بالصور..تفاصيل استعدادات صحة حائل للمشاركة في رالي حائل تويوتا الدولي 2024


رالي حائل تويوتا ينطلق الخميس القادم

الاثنين 05 فبراير 2024 | 12:44 مساءً
صحة حائل تستعد  للمشاركة في رالي حائل تويوتا الدولي 2024
صحة حائل تستعد للمشاركة في رالي حائل تويوتا الدولي 2024
متعب عزيز

أنهت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة حائل بالتعاون مع تجمع حائل الصحي استعداداتها للمشاركة في فعاليات رالي حائل تويوتا الدولي 2024،وذلك من خلال إقامة خيمة لتعزيز الصحة العامة في مقر الفعاليات في واجهة منتزه المغواة الترفيهي في الفترة من 5 - 11 فبراير 2024 .

اقرأ ايضا:رسميا.. افتتاح كأس العالم 2026 في 11 يونيو بالمكسيك

 موعد انطلاق رالي حائل تويوتا

صحة حائل تواصل الاستعداد للمشاركة  في رالي حائل تويوتا الدولي 2024صحة حائل تواصل الاستعداد للمشاركة في رالي حائل تويوتا الدولي 2024

يذكر أن رالي حائل تويوتا الدولي ينطلق في 8 فبراير، مما يؤكد دور المملكة الريادي في سباقات السيارات وامتداد قدرتها وقدرة أبنائها في احتضان وتنظيم أكبر سباقات السيارات والدراجات النارية في العالم، ويعزز مكانة المملكة الثقافية والتاريخية والسياحية من خلال الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي المتضمنة فعاليات ثقافية وترفيهية وبرامج ومسابقات للطفل تعكس العمق التراثي والثقافي والإبداعي والابتكاري لأبناء المنطقة والوطن.

المشاركون في فعاليات رالي حائل 

وستشهد فعاليات رالي حائل مشاركة متسابقين من دول مختلفة ضمن فئات السيارات والدراجات النارية. وتأتي انطلاقة المرحلة الثانية من البطولة صباح يوم السبت 10 فبراير، حيث ستنطلق بنفس الترتيب للفئات. وفي المساء، سيشهد الحدث الختامي توزيع الجوائز على المتسابقين الفائزين في الرالي.

صحة حائل تستعد للمشاركة في رالي حائل تويوتا الدولي 2024
صحة حائل تواصل الاستعداد للمشاركة في رالي حائل تويوتا الدولي 2024