ديربي إيطاليا.. موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الايطالي


الاحد 04 فبراير 2024 | 04:20 مساءً
فريق انتر ميلان
فريق انتر ميلان
جودي عبدالكريم

ينتظر عشاق الكرة الايطالية، مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان فى مواجهة منتظرة بين الفريقين فى ديربي إيطاليا، على ملعب 'جيوزيبى مياتزا'، فى العاشرة إلا الربع مساء، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإيطالي. 

ديربي إيطاليا.. موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الايطالي

ويدخل الإنتر مباراة الليلة وهو في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل يوفنتوس الوصافة برصيد 53 نقطة.

 

وكانت مباراة الفريقين فى الدور الأول من الموسم الحالي فى الكالتشيو، حسمها التعادل الايجابي، بهدف لمثله، فى معقل اليوفي. 

 

وحقق النيراتزوري الفوز في مباراة الجولة الماضية على حساب مضيفه فيورنتينا، بهدف نظيف، بينما سقط يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع إمبولي. 

ويسعى رجال المدرب سيموني إنزاغي لتأكيد أحقية فريقهم بصدارة جدول الترتيب ومحاولة التفوق على منافسه العنيد الذي يريد العودة للقبه المفضل الغائب منذ موسمين.

ولن تقتصر المنافسة على اللاعبين داخل الملعب فقط فهناك مباراة خاصة بين المدربين ماسيمليانو اليغري مدرب اليوفي وإنزاغي نظيره في الإنتر، حيث تواجه المدربان في 18 لقاء، فاز أليغري في 9 وتعادل وانتصر سيميوني في 6، وتعادلا 3 مرات.

كما أن هناك منافسة على صدارة هدافي جدول ترتيب الدوري التي يتصدرها الأرجنتيني المتألق لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر برصيد 19 هدفًا، ويطارده الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم اليوفي برصيد 12 هدفًا.