انطلاق معرض الدفاع العالمي اليوم بمشاركة45دولة..كل ما تريد معرفته عن المعرض وفوائد زيارته وكافة التفاصيل


معرض الدفاع العالمي يتضمن مشاركة 750عارضا

الاحد 04 فبراير 2024 | 02:35 مساءً
انطلاق معرض الدفاع العالمي اليوم بمشاركة45دولة
انطلاق معرض الدفاع العالمي اليوم بمشاركة45دولة
بدر القحطاني

 انطلق اليوم الأحد معرض الدفاع العالمي بنسخته الثانية والذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية في الرياض، ،تحت  رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله  بمشاركة أكثر من 45 دولة و750عارضا..ويستعرض معكم موقعكم المفضل'السعودي اليوم'أبرز المعلومات عن معرض الدفاع العالمي،كالتالي:

اقرأ ايضا:تفاصيل مشاركة مجموعة stc في معرض الدفاع العالمي 2024

ما هو معرض الدفاع العالمي؟

يعدّ معرض الدفاع العالمي الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية معرضاً متكاملاً، حيث يتمحور حول مستقبل صناعة الدفاع عبر استعراض أحدث التطورات التقنية التي توصل لها العالم عبر مختلف قطاعات الدفاع البرية والبحرية، والجوية، والفضاء، والأمن.

أول أيام معرض الدفاع العالمي

جانب من  معرض الدفاع العالمي اليوم بمشاركة45دولةجانب من معرض الدفاع العالمي اليوم بمشاركة45دولة

يشهد أول أيام معرض الدفاع العالمي  حضور كبار الشخصيات والوفود الرسمية والجهات الحكومية والعارضين ووسائل الإعلام. وسيمنح الضيوف والمشاركين فرصة لزيارة قاعات العرض والتعرف على ما يقدمه العارضين من منتجات وخدمات دفاعية وعسكرية، وحضور افتتاح المعرض، ومؤتمر الدفاع، ومشاهدة العروض، وذلك في يوم حصري وخاص.

وستكون الأيام من 5 إلى 8 فبراير مفتوحةً لجميع الزوار الحاصلين على تصاريح وبطاقات الدخول.

أنشطة اليوم الأول لمعرض الدفاع العالمي

ستتضمن أنشطة اليوم الأول ما يلي:

منتدى مستقبل الدفاع

ويتميز منتدى مستقبل الدفاع بمراسم الافتتاح وجلسات الريادة الفكرية مع كبار المسؤولين الحكوميين والعسكريين والصناعيين الذين سيناقشون السياسات والاتجاهات في صناعة الدفاع في المملكة والعالم، ومناقشة التطورات والتحديات التي تواجه مستقبل الدفاع، وسيكون الحضور بدعوة فقط.

ما الذي ستضيفه لك زيارة معرض الدفاع العالمي 2024؟

زيارة معرض تالدفاع العالمي ستضيف لك الكثير ،كالتالي:

1.استكشاف أحدث التطورات في مجالات الدفاع الخمسة

ستكتشف عند زيارة المعرض مستقبل الدفاع من خلال الابتكارات في مجال الجو والبر والبحر والفضاء والأمن مع أكثر من 750 عارضاً من جميع أنحاء العالم.

كما تتيح لك الزيارة خوض رحلة إلى المستقبل للتعرّف على أحدث ما توصل إليه مجال الدفاع والأمن، بالإضافة إلى المشاركة في جلسات النقاش التي تعزز تبادل الأفكار، وطرح الموضوعات المهمة التي تدعم تطوير القدرات والاستراتيجيات الدفاعية.

2-توفير فرص تواصل لا مثيل لها عبر برنامج اللقاءات الثنائية

تتيح الزيارة فرصاً للموردين من أجل التواصل مع المشتريين العالميين من خلال برنامج اللقاءات الثنائية، الذي يدعم بناء علاقات مميزة وإعداد قادة أعمال جُدد في مجال صناعة الدفاع والأمن، فضلاً عن عقد شراكات في المعرض.

ويمكن الترتيب المسبق للاجتماعات المجدولة للقاء المشترين والموردين والمستثمرين بكل مرونة وسهولة.

3.تجربة العروض الحية والثابتة

مشاهدة العروض الحية البرية والجوية المميزة عن قرب، بدءاً من عروض الطيران المميزة للطائرات النفاثة، والطائرات المروحيّة وعروض المركبات العسكرية طيلة أيام المعرض، وذلك لإبراز القدرات المستقبلية المتعددة في مجال العمليات العسكرية، بالإضافة إلى استعراض تقنيات الدفاع والأمن المستقبلية من قبل العارضين في جميع أنحاء العالم.

كيف يمكنني الوصول إلى المعرض؟

 يجب على جميع الأفراد ارتداء بطاقاتهم التعريفية أثناء المعرض، ويُرجى التأكد من طباعة بطاقتك الرقمية واصطحابها إلى المعرض.

ما هي سياسة استرداد تذاكر معرض الدفاع العالمي 2024؟

يتم قبول استرداد الأموال على أسس استثنائية فقط، وبناءً على تقدير الجهة المنظمة.

ولمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل عبر الرابط التالي: 

من (هنـــــــــــــــا)

انطلاق معرض الدفاع العالمي اليوم بمشاركة45دولة
جانب من معرض الدفاع العالمي اليوم بمشاركة45دولة

اقرأ أيضا