شاهد.. إزالة 757 ملصق إعلاني مخالف لتحسين المشهد الحضري بالظهران خلال يناير الماضى


الاحد 04 فبراير 2024 | 02:05 مساءً
معالجة التشوه البصري
معالجة التشوه البصري
عطية الزهراني

تمكنت بلدية مدينة الظهران من إزالة 757 ملصق إعلاني مخالف من مواقع متفرقة فى المدينة خلال شهر يناير الماضى، وذلك استمرارا لجهود أمانة المنطقة الشرقية، في معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.

إزالة الملصقات العشوائية المخالفة

شملت حملة إزالة الملصقات العشوائية المخالفة، التي تشوه المظهر العام،  الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية، في مدينة الظهران.

معالجة التشوه البصريمعالجة التشوه البصري

من جهته، أوضح رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني، بأن إزالة الملصقات والإعلانات المنتشرة عشوائياً بالأماكن العامة، تأتي ضمن جهود البلدية للحد من التلوث البصري في الأماكن العامة إلى جانب أن وضع الملصقات الإعلانية، يؤثر سلباً على مستوى النظافة العامة ويزيد من أعباء الجهات الحكومية المسؤولة عن أعمال النظافة.

معالجة التشوه البصريمعالجة التشوه البصري

تحسين المشهد الحضاري

وأشار المهندس فيصل القحطاني، الى سعي البلدية لتحسين المشهد الحضري والمحافظة على المظهر العام للمدينة، وخلق بيئة نظيفة تعزز رفاهية السكان وجاذبية المدينة، مؤكدا استمرار الحملة حتى تحقق أهدافها.

وحثّ القحطاني الجميع إلى المساهمة الفعالة في الحفاظ على المظهر العام للمدينة، وتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية ومساندة جهود البلدية في المحافظة على المظهر الحضاري.

اقرأ أيضا