تأكيدات بـ إنضمام مبابي لـ ريال مدريد.. والكشف الموعد الرسمي للإعلان عن الصفقة


الاحد 04 فبراير 2024 | 01:03 مساءً
اللاعب الفرنسي كيليان مبابي
اللاعب الفرنسي كيليان مبابي
دانة الدوسري

أعلنت كل من صحيفة لو باريزيان الفرنسية وشبكة إي.إس.بي.إن الرياضية, الليلة الماضية إن قائد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم كيليان مبابي, سينضم إلى ريال مدريد الإسباني.

الإنتقال بداية من الموسم القادم

حيث أفادوا أن إنتقال مبابي لـ نادي ريال مدريد الإسباني سيتم, عندما ينتهي عقده الحالي مع ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان, بطل فرنسا في نهاية الموسم الحالي.

الموعد الرسمي للإعلان عن صفقة إنتقال مبابي لـ ريال مدريد

وبحسب ما ذكراته كل من لو باريزيان وإي.إس.بي.إن, نقلاً عن مصادر إن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي, سيعلن عن إتفاق مبدئي مع النادي الإسباني بطل أوروبا 14 مرة في الأسبوع المقبل.

والجدير ذكره, أن تقارير إعلامية قد أفادت في سبتمبر الماضي, إن مبابي وافق على التنازل عن مكافأة الولاء لباريس سان جيرمان والتي تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو أي ما يعادل 107.84 مليون دولار, وذلك مقابل السماح له بمغادرة النادي كلاعب حر.

مبابي يؤكد عدم إستمراره في باريس سان جيرمان

وبالرجوع إلي تصريحات سابقة خلال العام الماضي, لـ اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 25 عام, إنه لن يجدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان عند إنتهائه في آخر موسم 2023-2024, وهو ما يسمح له بالإنتقال لفريق آخر مجانا.

اقرا ايضا: مواعيد مباريات اليوم 4 فبراير 2024.. مواجهات حاسمة أبرزها ماتش الفيصلي ضد الإتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين