تشكيل منتخب قطر ضد أوزبكستان في كأس أمم آسيا


السبت 03 فبراير 2024 | 06:20 مساءً
منتخب قطر
منتخب قطر
جودي عبدالكريم

يخوض منتخب قطر مباراة صعبة أمام أوزبكستان، مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات دور ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة منتخب قطر وأوزبكستان في أمم أسيا

وتقام مواجهة قطر أمام أوزبكستان، في إطار مباريات دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية المقامة بقطر.

مباراة اليوم التي ستقام في الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، ستكون صعبة علي أصحاب الأرض في ظل التفوق التاريخي لأوزبكستان علي قطر، حيث فاز منتخب أوزبكستان في 9 من آخر 11 مواجهة ضد المنتخب القطري وستكون هذه المواجهة الأولى بين المنتخبين بالأدوار الإقصائية من البطولة.

في المقابل، فان منتخب أوزبكستان يأمل في اقصاء حامل اللقب وصاحب الأرض مواصلا تقديم نتائجه القوية والمميزة في البطولة الحالية، بخلاف خوضه مباراة ربع النهائي للمرة الخامسة في تاريخه بكأس آسيا منذ 2004.

يدخل منتخب قطر المباراة بعد تصدره مجموعته بثلاثة انتصارات علي كل من لبنان بثلاثية نظيفة ، وطاجاكستان بهدف نظيف ، والصين بنفس النتيجة، فيما تغلب في دور الـ 16 علي فلسطين 2/1.

فيما يدخل منتخب اوزباكستان المباراة بعدما حقق الفوز في مباراة واحدة بدور المجموعات امام الهند 3/0 وتعادلين امام سوريا 0/0 وأستراليا 1/1، فيما حقق الفوز علي تايلاند بهدفين مقابل هدف في دور الـ 16.

وتشاهدون مباراة قطر وأوزبكستان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق سمير اليعقوبي، وقناة beIN ASIAN CUP 1 بتعليق حسن العيدروس، وقناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خالد الحدي.

ومن المنتظر أن يدخل العنابي مباراة أوزبكستان الحاسمة بتشكيلة تضم كلاًّ من:

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: هشام الرواي، طارق سلمان، مينديز، همام الأمين.

خط الوسط: مصطفى طارق، أحمد فتحي، جاسم جابر.

خط الهجوم: إسماعيل محمد، المعز علي، أكرم عفيف.