بالصور.. شاهد جناح أمانة القصيم يجذب زوار ملتقي فرصتي3 وتعرف علي أبرز ما يقدم


السبت 03 فبراير 2024 | 12:44 مساءً
جناح أمانة القصيم يجذب زوار ملتقي فرصتي3
جناح أمانة القصيم يجذب زوار ملتقي فرصتي3
غزيل الخالدي

كشفت أمانة منطقة القصيم عبر حسابها الرسمي علي منصة 'إكس', عن أن جناحها في ملتقي فرصتي3 يجذب الزوار يومياً, حيث تم خلاله إستعرض أبرز عقود التشغيل والصيانة ،ومبادرة الراصد المعتمد ،وريادة الأعمال، ومجالات التدريب التعاوني. 

جناح أمانة القصيم يجذب زوار ملتقي فرصتي3جناح أمانة القصيم يجذب زوار ملتقي فرصتي3

مدة ومكان إقامة الملتقي

ويشار إلي أن ملتقي فرصتي3, تنظمه إمارة القصيم بالشراكة مع عدد من الوزارات والهيئات المعنية، خلال الفترة من 31 يناير حتى 3 فبراير 2024م، وذلك في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

الأهداف الرئيسية لـ ملتقي فرصتي3

وذلك بـ مشاركة أكثر من 60 جهة حكومية وخاصة متخصصة في التدريب والتوظيف وريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية,ويستهدف الملتقي توعية وتعريف الشباب في المنطقة بالمجالات التي تساعدهم على التدريب والتأهيل والتوظيف وريادة الأعمال، كما يعد نافذة تفتح للشباب وتقدم لهم الفرص بجميع أنواعها.

جناح أمانة القصيم يجذب زوار ملتقي فرصتي3جناح أمانة القصيم يجذب زوار ملتقي فرصتي3

كما يهدف الملتقي أيضاً إلى تعريف الشباب والفتيات بالفرص بالمنطقة، وبالجهات الداعمة لرواد ورائدات الأعمال، و الالتقاء بالخبراء والمختصين في مجالات التدريب والتوظيف وريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية، وتحديد ميول الشباب ورغباتهم لمساعدتهم على الاختيار الأمثل، وتكوين قاعدة بيانات شاملة لرواد الأعمال بالمنطقة، كما سيتضمن أكثر من 40 دورة تدريبية وورش عمل، ويشارك فيه 30 مستشاراً خبراتهم لزوار الملتقى في جميع المجالات المختصة بالتدريب والتوظيف وريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية.

جناح أمانة القصيم يجذب زوار ملتقي فرصتي3جناح أمانة القصيم يجذب زوار ملتقي فرصتي3جناح أمانة القصيم يجذب زوار ملتقي فرصتي3جناح أمانة القصيم يجذب زوار ملتقي فرصتي3

اقرا ايضا: بالصور.. شاهد تفاصيل مشاركة "سدايا" في ملتقي القصيم لتمكين الشباب "فرصتي3"

اقرأ أيضا