"درس مهمه يقدمه الارجنتيني".. عدنان جستنيه يعلق على نزول ميسي في آخر الدقائق للمشاركة ضد النصر


الخميس 01 فبراير 2024 | 11:53 مساءً
الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه
الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه
جودي عبدالكريم

 علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه ،على نزول 'ليونيل ميسي' لاعب إنتر ميامي قبل نهاية المباراة ضد النصر.

"درس مهمه يقدمه الارجنتيني".. عدنان جستنيه يعلق على نزول ميسي في آخر الدقائق للمشاركة ضد النصر

وكتب جستنيه عبر حسابه على منصة إكس قائلا:درس مهم يقدمه ميسي يلعب قبل نهاية المباراة بست دقائق وفريقه مهزوم بستة أهداف صحيح أنها مباراة ودية ولها أكثر من هدف ولهذا نظر ميسي للنجم الكبير لمصلحة الفريق أهم من مصالح ذاتية،اضافة تقديره الكامل لعشاقه بالمشاركة في دقائق معدودة .

أشار تركي آل الشيخ، إلى 6 أهداف النصر ضد انتر ميامي بعد نزول الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى أرضية ملعب المملكة أرينا.

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين النصر وانتر ميامي بسداسية أهداف دون رد لصالح العالمي، ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

سجل دا سلفيا، الهدف الأول للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في الدقيقة 3 أمام إنتر ميامي الأمريكي ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

أعلن لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تشكيل فريقه لمواجهة إنتر ميامي الأمريكي، ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض.

تقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ببعثة إنتر ميامي المغادرة للمملكة أرينا لمواجهة ‎الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

تشهد مباراة النصر وانتر ميامي تقنيات عالمية لأول مرة بالعالم تطبق بالملاعب

سلطان المحيسن رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية يشرح التقنيات الجديدة في ملعب المملكة أرينا.

أصبح ملعب المملكة أرينا على أتم استعداد لاحتضان لقاء ‎النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي في مباريات موسم الرياض.

تتجه أنظار عشاق النجمين ليونيل ميسي، ولويس سواريز، إلى العاصمة السعودية الرياض؛ لمشاهدة النجمين الأرجنتيني والأوروجوياني مع فريقيهما إنترميامي الأمريكي في مواجهة من نوع خاص مع البرتغالي كريستيانو رونالدو وفريقه النصر السعودي، أطلق عليها البعض اسم «الرقصة الأخيرة» في بطولة كأس موسم الرياض التي يستضيفها ملعب «المملكة أرينا».

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر وانتر ميامي

وتنطلق المباراة بين إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي ولويس سواريز في الثامنة مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات SSC السعودية، وشبكة بي إن سبورت الرياضية، والقناة الرياضية الكويتية.

وكان إنتر ميامي الأمريكي، خاض قبل لقاء الهلال السعودي، مباراة ودية أمام دالاس، انتهت بخسارة رفقاء ميسي بهدف نظيف على ملعب كوتون باول.

وتشمل جولة إنتر ميامي الآسيوية، استعدادا لموسم 2024 من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، السفر إلى هونج كونج لملاقاة فريق هونج كونج، وبعدها ينتقل إلى اليابان لمقابلة فيسيل كوبي.

ومن المنتظر أن يبحث الفريق السعودي صاحب الأرض والجمهور عن تحقيق الفوز على نظيره الأمريكي، ويعتمد مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو، على مجموعة رائعة من اللاعبين الذين من المنتظر أن يدفع بهم ضمن التشكيل الأساسي، ولكن لا يمكن توقع التشكيلة، وذلك في ظل الغيابات الموجودة في الفريق بسبب بطولة كأس أمم آسيا 2023 وبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وخروج منتخب السعودية من البطولة الآسيوية.

المؤكد أن المواجهة ستجذب أنظار عشاق الكرة في العالم، خاصة أن المباراة ستجمع نجمين من أساطير الكرة العالمية وهما البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق السعودي والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي أحد أفضل اللاعبين الذين عرفتهم الكرة في العالم على مر تاريخها، خاصة أن الثنائي ميسي ورونالدو تحولا إلى أساطير حقيقية في عالم الساحرة المستديرة، وهو لقاء يُعرف بـالرقصة الأخير.