كيف اعرف كم رصيد سوا 1445 المتبقي للانترنت والمكالمات


الخميس 01 فبراير 2024 | 02:36 مساءً
شحن سوا
شحن سوا
بدر القحطاني

كيف اعرف كم رصيد سوا 1445 المتبقي.. شركة سوا هي واحدة من أهم وأفضل شركات الاتصالات في المملكة، كما أنها من شركات الاتصالات المميزة والرائدة التي تعمل بمجهود كبير في توفير الكثير من الخدمات المميزة والمتنوعة لجميع العملاء. 

شركة سوا

وتقدم شركة سوا العديد من الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها من ضمنها معرفة الرصيد سوا، حيث يمكن للعملاء الاستعلام عن رصيد المتبقي في شريحته والاستهلاك اليومي. 

رصيد سوا 1445

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كيفية وطرق معرفة رصيد سوا.

طريقة معرفة رصيد سوا

يمكن لجميع عملاء شركة سوا للاتصالات في المملكة العربية السعودية التعرف على الرصيد المتبقي في شريحة الهاتف لديه، وذلك من خلال طريقة معرفة الرصيد سوا، حيث أتاحت الشركة هذه الخدمة خلال الهاتف الخاص بالمنزل، والخطوات كالتالي:

توفر شركة سوا هذا الكود *166# لكي يتمكن عملاء الشركة من التعرف على رصيد المكالمات الخاصة بشريحة سوا.

ومن خلال هذا الرقم 920 يمكن للعملاء إرسال رسالة نصية من خلاله تتضمن هذا الكود 2220 وسوف يتم الاستعلام عن رصيد البيانات والإنترنت الخاص بشريحة سوا على الهاتف.

أيضًا يمكن للعملاء من خلال هذا الرقم 1500 التواصل مع الخدمة الصوتية الخاصة بعملاء شريحة سوا، وسوف يتم الرد من قبل خدمة عملاء الشركة.

كيفية الاستعلام عن رصيد سوا إلكترونيًا

ضمن حديثنا عن طريقة معرفة الرصيد سوا، تتيح شركة سوا أيضًا إمكانية تعرف العملاء على الرصيد بشكل إلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني لشركة اس تي سي، وهذه واحدة من ضمن الخدمات العديدة للتي تقدمها الشركة، وتأتي الخطوات كالتالي:

يتطلب في البداية الانتقال إلى الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية اس تي سي.

ثم من خلال الضغط على أيقونة MYSTC

يتطلب كتابة جميع المعلومات المتعلقة بحساب الفرد على الموقع وتتضمن اسم المستخدم الخاص به ورقم الهوية.

تسجيل الكلمة المرورية الخاصة بالحساب الفرد في الحقل المخصص لها

من خلال أيقونة تسجيل الدخول الظاهرة على الشاشة، يقوم الفرد المتقدم أو العميل من الضغط عليها.

وهنا سوف يتم الانتقال إلى الموقع الخاص بالشريحة للفرد، وسوف يتم استعراض كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالرصيد المتبقي في شريحة العميل.

اقرأ أيضا