وصول الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين لبرنامج العمرة والزيارة إلى المدينة المنورة


صول الدفعة الثانية من المستضافين إلى المدينة المنورة

الاربعاء 31 يناير 2024 | 09:24 مساءً
ضيوف خادم الحرمين الشريفين
ضيوف خادم الحرمين الشريفين
واس

وصلت الدفعة الثانية من المستضافين ضمن برنامج 'ضيوف خادم الحرمين الشريفين' الملك سلمان بن عبدالعزيز للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة لعام 2024م.

 يتألف الوفد من 250 معتمرًا ومعتمرة يمثلون 15 دولة من أوروبا وأمريكا الجنوبية، ومن بينها البوسنة والهرسك، وألبانيا، وكوسوفو، ومقدونيا، وكرواتيا، وسلوفينيا، والجبل الأسود، وصربيا، واليونان، وبلغاريا، ورومانيا، وبولندا، وبريطانيا، والبرازيل، والأرجنتين.

تعبير الشكر والتقدير

عبّر الضيوف عند وصولهم للمدينة المنورة عن جزيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - على تمكينهم من أداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة. يُؤكد الضيوف أن هذه الاستضافة تعكس جانبًا من الجهود المبذولة لخدمة الإسلام والمسلمين.

الإعداد والتنظيم

يُشار إلى أن الأمانة العامة للبرنامج، التي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، قامت بإعداد برنامج شامل شاركت فيه جميع اللجان العاملة، بهدف تمكين الضيوف من زيارة الحرم النبوي الشريف ومسجد قباء، واستكمال البرنامج في المدينة المنورة قبل الانتقال إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

اقرأ أيضا