بالفيديو.. شاهد جهود الأمن العام بمنطقة عسير علي هامش مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية


الاربعاء 31 يناير 2024 | 11:14 صباحاً
جانب من جهود الأمن العام بمنطقة عسير
جانب من جهود الأمن العام بمنطقة عسير
غزيل الخالدي

سلط الأمن العام من خلال حسابه الرسمي علي منصة 'إكس', عن جهود الأمن العام بمنطقة عسير, خلال فعاليات مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية, وذلك من خلال مقطع فيديو.

جهود جهود الأمن العام بمنطقة عسير في مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية

حيث أظهر مقطع الفيديو, جهود الأمن العام بمنطقة عسير, من فرض ومتابعة الحالة الأمنية, خلال فعاليات مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية, بجانب متابعة الحالة المرورية , وتذليل كافة العقابات أمام المواطنيين.

تفاصيل مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية

والجدير ذكره, أن مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية, يسعي لإستعراض الموروث الأدائي الجبلي، تنظّم هيئة المسرح والفنون الأدائية، وهو مهرجاناً متخصصاً في الفنون الأدائية الجبلية، وهو الأول من نوعه في العالم يحتفي بالفنون الجبلية الأدائية. 

تشهد مواقع المهرجان عروضاً للفنون الأدائية الجبلية المحلية والدولية بمشاركة 25 دولة إلى جانب فرق محلية من سبع مناطق في المملكة، بالإضافة إلى منصات أداء، ومعارض وفعاليات مصاحبة متعددة منها: متاجر الحرفيين، منصات لعرض الأزياء، وفعاليات الطفل. ويتضمّن المهرجان برنامجاً ثقافياً متنوعاً تقدَّم من خلاله ندوات وورش عمل متخصصة في الفنون الأدائية الجبلية بمشاركة نخبة من المتحدثين المحليين والعالميين.

اقرأ أيضا