بالصور.. شاهد البنك العربي الوطني anb أول بنك سعودي بتقنية الميتافيرس


الثلاثاء 30 يناير 2024 | 02:33 مساءً
تدشين أول بنك سعودي بتقنية الميتافيرس
تدشين أول بنك سعودي بتقنية الميتافيرس
غزيل الخالدي

دشن البنك العربي الوطني anb مقرة الرئيسي anb verse, حيث أعلن بذلك دخوله في العالم الإفتراضي الميتاڤيرس في منصة 'Decentraland' بشكل رسمي, لافتاً إلي أن الهدف من وراء ذلك هو جذب الجيل الرقمي.

تدشين أول بنك سعودي بتقنية الميتافيرستدشين أول بنك سعودي بتقنية الميتافيرس

الهدف من دخول البنك عالم الإفتراضي الميتاڤيرس

كما أكد البنك العربي الوطني خلال إعلانه عن هذه الخطوة, أنه يستهدف من ورائها منح عملاءه تجربة فريدة في بيئة ثلاثية الأبعاد، وتمكين التجربة المالية وتعزيز النظام البيئي للمدفوعات.

الإبتكار محور رئيسي لتحقيق تجربة مصرفية أسهل وأسرع

ويشار إلي أن, البنك العربي الوطني anb يتخذ خطوات نحو مستقبل مالي متقدم، حيث يجسد الإبتكار والتقنية محوراً أساسياً في رؤيته لتحقيق تجربة مصرفية أسهل وأسرع, هذا , ويمثل الفضاء الإفتراضي الثلاثي الأبعاد، اتحاداً فريداً بين الواقع الفعلي والواقع الافتراضي؛ مما يمنح المستخدمين تجربة غامرة في عالم مالي متطور ومبتكر.

تدشين أول بنك سعودي بتقنية الميتافيرستدشين أول بنك سعودي بتقنية الميتافيرس

تفاصيل تصميم ميتافيرس البنك العربي الوطني 

وقد, تم تصميم ميتافيرس البنك العربي الوطني anb بمبدأ الإلتزام بتقديم تجربة فريدة لعملائنا، حيث يركز المقر الإفتراضي الخاص بالبنك على توفير فرص التفاعل مع أحدث التطورات في المعرفة والابتكار عبر مجموعة متنوعة حول الخدمات المالية, بمجرد دخولك إلى الطابق الثاني، ستكون قادراً على الاستمتاع بتجربة تعليمية تفاعلية يقدمها فريق من الخبراء الرائدين في مجالات الألعاب الإلكترونية وابتكار الأعمال ومواضيع الويب 3.

وفي الطابق الثالث، ستكون قادراً على مشاهدة بث مباشر للفعاليات والعروض من جميع أنحاء عالم الترفيه والألعاب لتبقى على اطلاع دائم بآخر التوجيهات والإثارة في هذا العالم المثير من تجارب العملاء للجيل المقبل.

تدشين أول بنك سعودي بتقنية الميتافيرستدشين أول بنك سعودي بتقنية الميتافيرس

اقرا ايضا: البنك العربي الوطني يحصد جائزة أفضل برنامج تدريبي لموظفي المنشآت العملاقة والكبيرة

اقرأ أيضا