بالصور شاهد.. الهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلون


الثلاثاء 30 يناير 2024 | 11:44 صباحاً
الهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلون
الهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلون
عطية الزهراني

إستضافة مدينة الجبيل الصناعية السبت 27 يناير 2024م, “بطولة الجبيل للترايثلون' التي تم تنظيمها من قبل الإتحاد السعودي للسباق الثلاثي, بتعاون مع الهيئة الملكية بالجبيل.

الهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلونالهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلون

توفير بيئة إجتماعية ورياضية جاذبة ومحفزة

ومن جانبه, أوضح مدير إدارة الخدمات الإجتماعية الأستاذ فهد بن محمد الملحم: أن استضافة البطولة تأتي ضمن اهتمام الهيئة الملكية بالجبيل في توفير بيئة إجتماعية ورياضية جاذبة ومحفزة تلبي الإحتياجات التنموية في المدينة بما يتوافق مع متطلبات جودة الحياة، وتحقيق التنمية المستدامة.

تشجيع المجتمع علي ممارسة الرياضات هدف رئيسي

وأضاف الملحم, أن البرنامج يهدف إلى تشجيع المجتمع على ممارسة الرياضات المختلفة، والمساهمة في توسيع النشاط الرياضي في مدينة الجبيل الصناعية من خلال التعاون مع مختلف الاتحادات الرياضية، ومنها الإتحاد السعودي للسباق الثلاثي لتوسيع قاعدة الممارسين للعبة ورفع مستوى أدائهم.

الهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلونالهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلون

بطولة الجبيل للترايثلون

والجدير بالذكر أن البطولة تقام بشكل دوري في مدينة الجبيل الصناعية, وهي من البطولات الرياضية التي تتميز بمشاركة من مختلف ,الجنسيات الخليجية والعربية والعالمية، وتشتمل على رياضات السباحة والدراجات والجري لفئات عمرية مختلفة.

الهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلونالهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلونالهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلونالهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلونالهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلونالهيئة الملكية بالجبيل تستضيف بطولة الجبيل للترايثلون

اقرا ايضا: بالصورة.. ميدان فروسية الجبيل يقيم سباقه الثامن للموسم ١٤٤٥هـ