في ندوة بنادي الساحل : الكاتب والمؤلف حسن آل حمادة يشدد على أهمية القراءة


تعويد الابناء على القراة وان يكون الكتاب رفيقهم ففي قراءة الكتب استفادة كبيرة

الثلاثاء 30 يناير 2024 | 10:24 صباحاً
ندوة
ندوة
متعب عزيز

ضمن الدور الفعال المجتمعي الذي يحرص نادي الساحل الرياضي  على تفعيله وايصال رسالته لأفراد المجتمع على اكمل وجه أقام قسم المسؤولية الاجتماعية بنادي الساحل الرياضي بمدينة عنك برئاسة الأستاذة لطيفة الخالدي ندوة عن الكتاب القراءة قدمها الكاتب والمؤلف حسن آل حمادة وذلك بحضور عدد من الشخصيات والمهتمين والطلاب ومنسوبي وموظفي النادي تقدمهم مدير عام النادي الاستاذ حمود جاسر الخالدي والأستاذ سعد السديري والاستاذ حماده الزاهي والاستاذ علي الحرز والإعلاميين حمود الزهراني و منير بوبشيت وغاصب القرني ومها القرني .

أهمية القراءه والتعامل مع الكتاب كصديق في البيت والمكتب والمدرسة 

وقد شدد الكاتب والمؤلف الاستاذ حسن حمادة خلال الندوة على أهمية القراءه والتعامل مع الكتاب كصديق في البيت والمكتب والمدرسة .

وأكد المؤلف ال حمادة ان على أولياء الأمور مهمه تعويد ابناءهم على القراءه وان يكون الكتاب رفيقهم لان في قراءة الكتب استفادة كبيرة .

لدينا عدد كبير من المكتبات على مستوى المملكة توفر الكثير من الكتب للقراءة

واضاف المؤلف ال حمادة ان لدينا عدد كبير من المكتبات على مستوى المملكة توفر الكثير من الكتب للقراءة.

واقترح المؤلف آل حمادة ان يساهم رجال الاعمال والتجار في توفير اركان للكتاب في الاسواق التجارية والكافيهات .

وفي ختام الندوة قام المؤلف ال حمادة بالرد على اسئلة ومداخلات واستفسارات الحضور .

وقدم ال حمادة الشكر والتقدير لمسؤلي ومنسوبي نادي الساحل الرياضي على الدعوة والحضور واتاحة الفرصة لاقامة هذه الندوة مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع.

وفي نهاية الندوة قام مدير عام النادي الاستاذ حمود جاسر الخالدي بتقديم شهادة شكر وتقدير للكاتب والمؤلف حسن ال حمادة تقديراً وعرفاً لما قدمه متمنياً له التوفيق.

ندوة مميزة ومفيدة

من جهتها قدمت رئيس قسم المسؤلية الإجتماعية بنادي الساحل الأستاذة لطيفة الخالدي الشكر والتقدير للكاتب والمؤلف حسن ال حمادة على ماقدمه خلال الندوه التي كانت مميزة ومفيدة وقدمت الشكر لجميع الحضور من شخصيات وإعلاميين وطلاب ومسؤلي النادي متمنية التوفيق للجميع.

اقرأ أيضا