السوق العقاري السعودي 2024.. كيفية التواصل مع شركة أسس العقار


الاثنين 29 يناير 2024 | 09:08 صباحاً
شركة أسس العقار
شركة أسس العقار
بدر القحطاني

شركة أسس العقار.. شركة أسس العقار هي واحدة من أهم الشركات العقارية في المملكة حيث تمتلك خبرات كبيرة في السوق العقاري ويرجع ذلك بفضل المشاريع العقارية التي تنفذها على أرض الواقع، وحرصاً من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن شركة أسس العقار.

شركة أسس العقار

وتعد شركة أسس العقار، إحدى شركات التسويق العقاري الرائدة في السوق السعودي حديثة الإنشاء والتأسيس عريقة الأداء، عايشت وعاصرت إنطلاقة القطاع العقاري تدربت على آليات التسويق الحديث واكتسبت خبرات متميزة وانتهجت تجربة جديدة بفضل كوادرها الشابة وخبراتهم التسويقية.

السوق العقاري السعودي

أسس العقار أحدثت طفرة جديدة في السوق العقاري السعودي ، حيث طبقت مبادئ التسويق لتتحمل العبء عن الملاك، ووفرت عليهم الوقت والجهد وساعدتهم في إنجاز العمليات البيعية المختلفة مقابل نسبة ربح معقولة .. سوقت عشرات الأصول والأراضي والأملاك في كافة مناطق مدينة الرياض وتوابعها بإسلوبٍ إحترافي يرضي أطراف العملية البيعية. 

تقدم شركة أسس العقار للتسويق العقاري الوعد والعهد لكافة عملائها بانتهاج المصداقية والثقة في الأداء والإنتاج ، وإتباع أسس التسويق الإحترافي والمهني حفاظاً على خطواتها الناجحة الوثابة مع عملائها شركاء النجاح والتميز.

تاريخ شركة أسس العقار للتسويق العقاري

ويعتبر عام 2022، عام نهوض عقاري بالنسبة لأسس؛ حيث تم تسليم 11 مشروعاً سكنياً وتجارياً بمساحة إجمالية تبلغ 51,000 متر مربع، ومساحة مبنية تزيد عن 130,000 متر مربع. كما يتجاوز حجم محفظة مشاريعنا الحالية 4 مليارات ريال، حيث يوجد لدينا أكثر من 25 مشروعاً في قطاعات متنوعة بمساحة إجمالية تبلغ 700,000 متر مربع، ومساحة مبنية تزيد عن 750,000 متر مربع.

رسالة شركة أسس العقار

نلتزم في شركة أسس العقار باتباع نهج راسخ في إعادة تشكيل المشهد العقاري في المملكة العربية السعودية، والذي يتماشى مع رؤية المملكة 2030، حيث نلتزم ببناء تراث أصيل يتردّد صداه عبر الزمن في مملكتنا المزدهرة التي نفتخر بها كوطن.

نجيد لغة الهندسة المعمارية، التي هي مزيج بين سيمفونية التصميم المشبعة بالشعور وبالمكان والمجتمع، وبين لغة الطبيعة الشاعرية، والحوار المعقد للعمارة عبر الزمن. بدأت رحلتنا في الرياض، وفي الرياض كبُر اسمنا وأصبح لنا سمعة طيبة بفضل ما نقدّمه من المشاريع السكنية، والتجارية، ومشاريع الضيافة، وتجارة التجزئة، ومشاريع الوجهات ومشاريع أخرى عامة، والتي تقف شاهدة على مهنيتنا العالية وجودة أعمالنا.

وتؤكد قيمنا الأساسية التي يتردد صداها في كل جانب من جوانب عملنا، على جرأتنا ومصداقيتنا وشفافيتنا وإتقاننا للعمل، حيث أطلقنا مشاريع عقارية كثيرة وساهمنا في تشكيل مشهد غير مسبوق في قطاع العقارات.

ومع تطلعاتنا للارتقاء إلى مستويات أعلى ليلمع بريقنا في المملكة كمنارة مرشدة، ندعوكم للانضمام إلينا في هذه الرحلة المليئة بالإبداع اللامحدود والتميّز الراسخ والتأثير التحويلي.

رؤية شركة أسس العقار

تتمثل رؤية علامتنا التجارية في الالتزام بتحقيق تطلعات عملائنا وتحويل الاحتياجات المتنوعة لمختلف القطاعات إلى واقع ملموس. ويتم تحقيق ذلك من خلال تصميم وبناء وإدارة مجموعة شاملة تشمل المشاريع السكنية والتجارية والمكاتب والفنادق. ومن الأمور الأساسية في نهجنا هو دمج حلول التصميم المبتكرة، مما يضمن رضا العملاء الذي لا مثيل له مع زيادة عوائد الاستثمار إلى الحد الأقصى.

تجسد قيمنا تفانينا في تصميم العقارات التي تعزز نمط حياة مستدام للأجيال القادمة، وتتماشى بسلاسة مع رؤيتنا لبناء عقارات راقية، وتنمية مجتمعات عالية الجودة.

الحوكمة أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا، ولهذا نسعى للحفاظ على مصداقيتنا في جميع تعاملاتنا التجارية مع أصحاب المصلحة.

الخدمات التي تقدمها شركة أسس العقار 

التسويق العقاري:

وذلك بدراسة السوق العقاري واحتياجاته.

إعداد الأسس السليمة التي تتناسب مع المنتج

التثمين العقاري

إدارة الأمــلاك والممتلكات:

وفق الإدارة الحديثة تعتمد على الدراسة والخبرة والإستراتيجية السليمة والكوادر التسويقية المدربة لإعداد

دراسات الجدوى لمشاريع السوق العقاري:

بتقدم استشارات علمية وفنية وتحليلية وإحصائية تتعلق بالسوق العقاري وآلياته .

صناعة الأفكار:

بواسطة فريق متكامل ذو خبرة سابقة في حركة السوق تمكنهم من تقديم.

التواصل مع شركة أسس العقار

العنوان: طريق الملك عبدالعزيز, Riyadh, Saudi Arabia

+966 9200 22230

[email protected]

للاطلاع على المزيد من التفاصيل ادخل على هذا الرابط من هنا

أسس العقار
أسس العقار
أسس العقار
أسس العقار
شركة أسس العقار
شركة أسس العقار

اقرأ أيضا