فيديو.. أمير الرياض يدشن خدمة "استحقاق المطوَّرة" بمنصة إحسان.. وتلك أبرز أهدافها


الاثنين 29 يناير 2024 | 12:37 صباحاً
إحسان
إحسان
ديالا الشمري

دشن أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، خدمة «استحقاق المطورة»، خلال إحسان السنوي الثالث لتكريم المحسنين، تحت رعاية السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله.

أهداف الخدمة

وأوضح أمير الرياض، أن الخدمة الجديدة تهدف إلى التحقق من أهلية المستفيدين بالتكامل مع الجهات الحكومية بكل موثوقية سعياً إلى تمكين القطاع الخيري رقمياً وتعزيز موثوقيته لضمان وصول التبرعات إلى مستحقيها.

صندوق إحسان الوقفي

كما تم الإعلان عن صندوق إحسان الوقفي من قبل أوقاف ملهي بن سلامة بن سعيدان وإخوانه لخدمة المجتمع (الشاكرين) وبالشراكة مع الهيئة العامة للأوقاف؛ الذي يهدف إلى توفير فرص الوقف المستدام للمحسنين واستثمار مبالغ التبرع للوقف وصرف العائد منها على أوجه البر وتلبية رغبات المحسنين وتوفير الاستدامة المالية للفرص الخيرية.

يذكر أن تكريم المحسنين من الأفراد والمؤسسات غير الربحية والجهات الرسمية، قُدم للسنة الثالثة على التوالي تقديراً لبذلهم الخيري والسخي، واستعرضت المنصة أثر عطاءاتهم ونتائجها الشاملة التي غطّت أرجاء المملكة بقصص واقعية عادت بالنفع على الفئات المستفيدة في المجالات الخيرية كافة، منها: الاجتماعية، والتعليمية، والصحية، والسكنية، والغذائية، وغيرها.

اقرأ أيضا