حالة الطقس اليوم الإثنين 29 يناير.. رياح وأتربة مع تدني في الرؤية ب7 مناطق في المملكة


الاثنين 29 يناير 2024 | 12:32 صباحاً
الطقس
الطقس
ديالا الشمري

توقع المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر، حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق (مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض وعسير والباحة وحائل والقصيم).

رياح شديدة

ونبَّه المركز منطقة الباحة بأنها تشهد رياحًا شديدة مع تدنٍّ في الرؤية، حيث تتضمن الباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن، وتستمر حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الاثنين.

وتشهد منطقة عسير رياح شديدة مع تدنٍّ في الرؤية. 

وتشمل الحالة أبها وأحد رفيدة وخميس مشيط وسراة عبيدة والنماص وبلقرن وتنومة والأمواه والعرين وبيشة وتثليث وطريب، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء اليوم الاثنين.

أتربة مثارة ورياح

كما اشار المركز الى ان منطقة الرياض تشهد أتربة مثارة مع رياح نشطة وتدنٍّ في الرؤية. 

وتشمل الحالة الزلفي والغاط والمجمعة وشقراء ومرات والزلفي والغاط والمجمعة وشقراء والأفلاج والسليل ووادي السليل والدوادمي والرين والقويعية وعفيف، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الاثنين.

وتشهد منطقة حائل أتربة مثارة مع رياح نشطة وتدنٍّ في الرؤية، في الحائط والسليمي والشنان وسميراء، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الاثنين.

وكما تشهد منطقة المدينة المنورة أتربة مثارة مع رياح نشطة وتدنٍّ في الرؤية. وتشمل الحالة الحناكية والمهد، وتستمر حتى الساعة الـ17.00 من مساء الاثنين.

اما منطقة القصيم، بأنها تشهد أتربة مثارة مع رياح نشطة وتدنٍّ في الرؤية، وتشمل الحالة الأسياح والبدائع والبكيرية والثامرية والشماسية والعمار والمذنب وبريدة وعنيزة وعيون الجواء والخبراء والرس والفوارة والنبهانية ورياض الخبراء وضرية وعقلة الصقور، وتستمر حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الاثنين.

وتتعرض مكة المكرمة كذلك للأتربة المثارة مع رياح نشطة وتدنٍّ في الرؤية. وتشمل الحالة الخرمة والمويه وتربة ورنية، وتستمر حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الاثنين.

الطقس
الطقس
الطقس
الطقس
الطقس
الطقس
الطقس
الطقس

اقرأ أيضا