تحت رعاية ولي العهد.. أمير منطقة الرياض يُكرّم المحسنين في حفل منصة إحسان السنوي الثالث.


أمير منطقة الرياض يُكرّم المحسنين في حفل منصة إحسان السنوي الثالث

الاحد 28 يناير 2024 | 11:18 مساءً
تكريم المحسنين
تكريم المحسنين
رجب يونس

 كرم السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، اليوم، المحسنين عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري 'إحسان'، وذلك في حفل التكريم السنوي الثالث الذي أُقيم في فندق فورسيزون بالرياض، جاء ذلك تحت رعاية السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله، وحضر الحفل عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء والفضيلة، إلى جانب جمع من كبار المحسنين.

حوكمة منظمة "إحسان"

في تصريحاته خلال هذه المناسبة، أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - على دعمهما الكبير للعمل الخيري والإنساني. وقد أشاد سموه برؤية وحوكمة منظمة 'إحسان'، مؤكداً أهمية دعم ورعاية ولي العهد - حفظه الله - لهذه المنصة وللمحسنين الذين يساهمون في تقديم الخدمات الإنسانية للمحتاجين.

العمل الخيري يعكس روح الإنسان السعودي

وفي ختام تصريحه، أكد سموه أن هذا العمل الخيري يعكس روح الإنسان السعودي، الذي يسارع دائماً إلى فعل الخير وتقديم المساعدة في مختلف المجالات، كما عبّر عن شكره للقيادة الحكيمة التي توجه السعودية نحو الخير والعطاء، وأشاد بالبيئة التي تعيش فيها المملكة تحت إشراف هذه القيادة المحبة للخير.

اقرأ أيضا