فقدان حساب منصة مدرستي كيفية استعادة الحساب وتغيير كلمة المرور


الاحد 28 يناير 2024 | 02:54 مساءً
منصة مدرستي
منصة مدرستي
بدر القحطاني

منصة مدرستي 1445، تعد منصة مدرستي واحدة من أهم المنصات التعليمية داخل المملكة وخاصة انها تقدم خدمات عديدة لجميع الطلاب في المملكة، فمنصة مدرستي هي منصة تعليمية إلكترونية تم تطويرها لتوفير حلاً متكاملاً للمدارس والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور.

منصة مدرستي 1445

تمكن منصة مدرستي المدارس من إدارة العمليات الإدارية والتعليمية بشكل أكثر كفاءة وسهولة، وتقدم للمعلمين والطلاب وسائل تعليمية وموارد تعليمية عبر الإنترنت.

منصة مدرستي التعليمية

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية خطوات ورابط التسجيل في منصة مدرستي التعليمية.

كيفية التسجيل في منصة مدرستي 1445

هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها لتسجيل الدخول في منصة مدرستي بكل سهولة وهي كالتالي:

افتح متصفح الإنترنت:

ابدأ بفتح متصفح الإنترنت الذي تفضله ثم أدخل عنوان الموقع التالي في شريط عنوان المتصفح “schools.madrasati.sa“، ثم اضغط على مفتاح “Enter” على لوحة المفاتيح.

صفحة تسجيل الدخول:

بعد الضغط على “Enter”، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول الرسمية لمنصة مدرستي. هناك يمكنك إدخال معلومات الدخول الخاصة بك.

قم بإدخال بيانات الاعتماد:

في صفحة تسجيل الدخول، ستجد حقولًا لإدخال معلومات الاعتماد الخاصة بك. عادةً ما تحتاج إلى إدخال اسم المستخدم (Username) وكلمة المرور (Password). تأكد من إدخالهما بدقة.

انقر على “تسجيل الدخول”:

بعد إدخال معلومات الاعتماد الصحيحة، انقر على زر “تسجيل الدخول” أو “Login”. في حالة مطابقة المعلومات، ستتمكن من الوصول إلى حسابك على منصة مدرستي.

فقدان حساب منصة مدرستي

 وفي حال فقد الحساب الشخصي لك على المنصة من الممكن أن تستعيده وبكل سهولة من خلال آلية بسيطة من الممكن أن تتعرف عليها من خلال متابعة تلك السطور المقبلة والتي توضح طريقة التعامل مع المنصة لاستعادة واسترجاع الحساب الخاص بالشخص على منصة مدرستي.

استعادة حساب منصة مدرستي 1445

توجه إلى رابط منصة مدرستي.

اختر واحد من بين طرق للدخول ومن بينها الدخول عبر حساب مايكروسوفت، وهو خيار متاح على منصة مدرستي.

اكتب اسم المستخدم ثم انقر على خانة كلمة المرور التي قد يتذكرها الطالب ثم الضغط على مربع تسجيل مرة واحدة.

انتقل إلى الخانة المدون فيها نسيت كلمة السر.

جميع الخطوات التي ستساعد على استرجاع كلمه المرور الخاصة بالحساب ويتم ذلك من خلال هاتفك أو من خلال البريد الإلكتروني حيث تصل البيان الخاص بكلمة السر على الهاتف أو على البريد.

انقر على مربع كلمة مرور جديدة واستعيد حسابك مرة أخرى.

يمكن للطالب أو المعلم أن يغير كلمة مروره من خلال التوجه لمنصة مدرستي واختيار البيانات وتحديد تغيير كلمة السر.

يمكنك أن تدخل الكلمة الجديدة أو القديمة ومن ثم يمكنك النقر على حفظ تغيرات. 

اقرأ أيضا