قبل انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2024


السبت 27 يناير 2024 | 11:28 مساءً
معرض ريستاتكس العقاري
معرض ريستاتكس العقاري
بدر القحطاني

معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2024، أيام قليلة تفصلنا عن حدث هام هو انطلاق معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2023، والذ يعد منصة متطورة وملتقى عقاري كبير يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الرياض خلال فترة 7 – 10 مارس 2023.

معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2024

حيث يترقب المهتمين بـ القطاع العقاري في المملكة, النسخة الـ 31 من معرض ريستاتكس العقاري, الذي يعد واحد من أكثر المعارض العقارية أهمية في المملكة, والأكبر من نوعه, ويشار إلي أنه يستهدف تسليط الضوء على دور القطاع العقاري في التأثير على جهود تنويع مصادر الإستثمار, وذلك كأحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030.

معرض ريستاتكس العقاري

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2024 | 1445.

أهمية معرض ريستاتكس العقاري

تُعدُّ معارض ريستاتكس العقارية إحدى منصات المجال العقاري لعقد الشراكات والصفقات وإطلاق الاستراتيجيات المتعلقة بالقطاع، وأحد الملتقيات العقارية السنوية لصنّاع القرار العقاري والإسكاني والاستثماري والتمويلي في المملكة العربية السعودية، تضم مجموعة من الفعاليات لتعزيز مخرجاتها كحدث عقاري يقدم حلولًا تمويلية تناسب مختلف أفراد المجتمع، وعروضًا سكنية وعقارية، ومجموعة من الفرص الاستثمارية، تشارك فيه شركات التطوير العقاري والإسكاني والتمويلي المعنية بأمور الإسكان والعقار والتمويل في القطاعين الحكومي والخاص.

كم يوم متبقي علي معرض ريستاتكس العقاري

وبحسب الموقع الرسمي لـ معرض ريستاتكس العقاري, فإنه يتبقي علي إنطلاق المعرض الأكبر من نوعه, 22 يوم , ويعد من بين أهم ركائز المعرض هو العمل علي نقل وتقديم التطورات في القطاع العقاري السعودي في المشاريع السكنية والتجارية متعددة الإستخدامات وتوجهاتها.

رابط التسجيل لـ زيارة معرض ريستاتكس العقاري كـ زائر

للتسجيل لـ زيارة معرض ريستاتكس العقاري كـ زائر , يمكن ذلك من خلال التسجيل في الموقع الرسمي لـ معرض ريستاتكس العقاري, من خلال هذا الرابط (إضغط هنا)

طرق التواصل مع إدارة معرض ريستاتكس العقاري

حيث أنه يمكن لكافة المهتمين, التواصل بشكل مباشر مع إدارة معرض ريستاتكس العقاري, من خلال عدة طرق, تتمثل فيما يلي:

أولاً:

- المراسلة عبر البريد الإلكتروني لـ معرض ريستاتكس العقاري , وهو كما يلي:

( [email protected] ) .

ثانياً:

- الإتصال علي الرقم الرسمي لـ معرض ريستاتكس العقاري , وهو : 15622 9200 .

ثالثاً:

- زيارة إدارة المعرض في هذا العنوان : 7204 طريق الملك فهد - العليا، الرياض , ويمكن الوصول إليه من خلال إتباع خريطة الوصول المباشر , عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

أبرز أهداف معرض ريستاتكس العقاري

يهدف “معرض ريستاتكس الرياض العقاري” لإبراز دور القطاع العقاري المؤثر في جهود تنوع مصادر الاستثمار كأحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030، وتسليط الضوء ونقل تطورات ومستجدات القطاع العقاري السعودي في المشاريع السكنية والتجارية ومتعددة الاستخدامات وتوجهاته والاستثمارات والشركات الجديدة التي أضافها على خارطته سواء في التطوير العقاري أو مشروعات الإسكان.

كما سيطرح المعرض كل ما أبتكره السوق العقاري من تصاميم ومساحات ومميزات وبرامج التمويل للمساكن واستشراف حجم الطلب والقدرة الشرائية لراغبي التملك باعتباره الحدث العقاري السنوي الأكبر الذي يجمع كل المهتمين بالقطاع العقاري من مطورين ومسوقين وممولين ومستثمرين ومشترين تحت سقف واحد، ويستهدف المعرض حضور كافة شرائح المجتمع نظراً لارتباط العقار بكافة شرائحه من أسر ومواطنين ومستثمرين ورجال أعمال ومشترين.

معرض ريستاتكس هو الملتقى العقاري والتمويلي السنوي الأكبر والأهم في المملكة بشكل عام والرياض بشكل خاص وما أبتكره السوق من تصاميم ومساحات ومميزات وبرامج التمويل للمساكن واستشراف حجم الطلب والقدرة الشرائية لراغبي التملك باعتباره الحدث العقاري السنوي الأكبر الذي يجمع كل المهتمين بالقطاع العقاري من مطورين ومسوقين وممولين ومستثمرين ومشترين تحت سقف واحد، ويستهدف المعرض حضور كافة شرائح المجتمع نظراً لارتباط العقار بكافة شرائحه من أسر ومواطنين ومستثمرين ورجال أعمال ومشترين.

المشاركون في معرض ريستاتكس العقاري

تشارك في معارض ريستاتكس الجهات والهيئات والشركات الحكومية والخاصة العاملة في شؤون العقار، ومنها:

- الهيئة العامة للعقار، شاركت في معرض ريستاتكس جدة 2022م، وأوضحت من خلال حضورها دورها في التسجيل العيني للعقار، وأهدافها في تنظيم القطاع العقاري غير الحكومي، ورفع مستوى أدائه، والمحافظة على استدامته.

- مركز الإسناد والتصفية 'إنفاذ'، شارك في معرض ريستاتكس العقاري الشرقية 2023، للتعريف بخدماته، وإجراءات أعمال البيع والتصفية للقطاع الخاص فنيًّا، واستعراض الفرص الاقتصادية لقطاع الأعمال، والراغبين في التسجيل ضمن مجموعة مزودي الخدمات لدى المركز.

- صندوق التنمية العقارية، شارك في معرض ريستاتكس جدة 2022م، وقدّم استشارات لأفضل التوصيات الخاصة بالتملُّك العقاري، وعرَّف الزائرين على برنامج 'تطوير' وما يقدمه لدعم وتمكين شركات ومؤسسات التطوير العقاري في إطلاق مشاريع سكنية ذات جودة عالية وأسعار منافسة.

- شركة 'وافي' الجهة المخولة بإصدار تراخيص مزاولة نشاط بيع الوحدات العقارية على الخارطة وإصدار شهادات القيد في المملكة العربية السعودية، شاركت في معرض ريستاتكس العقاري الشرقية 2023.

- مركز ناجز للخدمات العدلية، شارك في معرض ريستاتكس الرياض 2022م.

معرض ريستاتكس العقاري
معرض ريستاتكس العقاري
معرض ريستاتكس العقاري
معرض ريستاتكس العقاري

اقرأ أيضا