بالفيديو شاهد.. مجموعة خاصة من هواتف Galaxy S24 Ultra من Caviar مزينه بالذهب والأحجار الكريمة ونسخة خاصة لـ برج الحوت "الأسعار بالتفصيل"


الجمعة 26 يناير 2024 | 12:51 مساءً
هواتف Galaxy S24 Ultra من Caviar مزينة بالذهب والأحجار الكريمة
هواتف Galaxy S24 Ultra من Caviar مزينة بالذهب والأحجار الكريمة
غزيل الخالدي

أعلنت شركة Caviar عن مجموعتها الجديدة من هواتف 'Galaxy S24 Ultra' التي عدّلتها وزينتها بأشكال مصنوعة من الذهب والأحجار الكريمة, وذلك لمحبي الفخامة والتميز, وفي حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل جديد وكل ما يهم القراء والمتابعين, نستعرض كافة التفاصيل عن هذه المجموعة.

هواتف Galaxy S24 Ultra من Caviar مزينة بالذهب والأحجار الكريمةهواتف Galaxy S24 Ultra من Caviar مزينة بالذهب والأحجار الكريمة

النسخة ستكون بـ أعداد محدودة

حيث أفادت شركة Caviar, أن هذه المجموعة ستأتي تحت إسم ' Era of Dragon', وهي من هواتف سامسونج الجديدة, وستحتوي علي عدة نماذج من الهواتف التي ستطلق بأعداد محدودة، وصمم بعضها ليكون مزينا بالذهب، وبعضها تم تزينه بأشكال مصنوعة من التيتانيوم.

أغلي نسخة من هذه الهواتف ستزين بـ ذهب من عيار 24

وبحسب ما أوضحته شركة Caviar, فإن أغلى نسخة من الهواتف المذكورة تأتي بـ إسم 'Yong'، وتم تزينها بزخارف على شكل تنين من الذهب من عيار 24 قيراط، وعناصر من التيتانيوم مع طلاء PVD باللون الأسود، إضافة إلى حبات من الماس، وتأتي هذه الأجهزة بذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت، أما أسعارها فتبدأ من 11 ألف دولار.

نسخة مخصصة لـ أصحاب برج الحوت

كما لفتت الشركة إلي توفر نسخة 'برج الحوت' من هذه الهواتف فزينت بالتيتانيوم والفضة وأحجار الياقوت، وحصلت على ذواكر داخلية بسعة 256 جيجابايت، وأسعارها تبدأ من 6800 دولار تقريباً.

أصحاب برج الحمل لهم نصيب من التميز

كما أطلقت شركة Caviar أيضا نسخة من هذه الهواتف لأصحاب برج الحمل، زينتها بالتيتانيوم ومجوهرات سواروفسكي، فيما تبدأ أسعار هذه النسخ من 6700 دولار تقريباً.

اقرا ايضا: بالفيديو شاهد.. مواصفات هاتف Vivo الجديد iQOO Neo9 Pro "منافس قوي لـ الهواتف الآخري بـ كاميرا وبطارية جبارة"

اقرأ أيضا