شاهد.. مسعد بن سمار يكشف تفاصيل جديدة حول عفو "حميد القريقري" عن قاتل ابنه


رجل الأعمال مسعد بن سمار يكشف تفاصيل مؤثرة حول لحظة عفو "حميد القريقري" عن قاتل ابنه

الخميس 25 يناير 2024 | 07:36 مساءً
رجب يونس

رجل الأعمال مسعد بن سمار ألقى الضوء على تفاصيل جديدة حول لحظة عفو الشيخ حميد القريقري عن قاتل ابنه، خلال مشاركته في برنامج 'الراصد'.

تفاصيل اللحظة الفارقة لعفو القريقري:

 وأفاد بن سمار أنه كانت هناك عروض مالية ضخمة قُدمت له قبل تنفيذ حكم القصاص، لكنه رفضها جميعًا، مؤكدًا أن هدف القريقري كان عاليًا وساميًا وليس مرتبطًا بالجاه أو المال.

لحظة العفو:

وأوضح بن سمار أن في يوم القصاص، جمع الناس وشيوخ القبائل حول القريقري الذي رفض التنازل عن موقفه. وعندما حضر القاتل ووقف أمامه، قال القريقري: 'هذا هو بين يدي واللهم إني سامحته'. وأضاف بن سمار أن القريقري صرف النظر عن المال والجاه وقرر العفو لوجه الله.

هدايا بعد العفو:

وكشف مواطن يُدعى عايض مبارك المكودر عن الهدايا التي قُدمت للقريقري بعد العفو، حيث تم تقديم 5 ملايين ريال ونحو 6 سيارات. ورغم رفض القريقري للمبالغ المالية، قبل 6 سيارات قائلاً: 'يعجز اللسان عن المدح ومهما مدحنا وقلنا لن نوفيك حقك يالشيخ حميد وربعك'.

مفاجأة حول القاتل:

وأكد حميد القريقري أنه اتخذ قرار العفو بعد معرفته أن القاتل وحيد أمه، مشيرًا إلى أن التنازل تم في ساعة القصاص عندما حضر المتهم، وحظيت الواقعة بتفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بالسامية والتسامح الذي أظهره القريقري.

اقرأ أيضا