شاهد.. محافظ جدة يشهد إطلاق الاستراتيجية الجديدة لجمعية البر بعنوان"معاً..نصنع الأثر"


محافظ جدة يشهد اليوم حفل إطلاق استراتيجية جمعية البر بجدة بعنوان "معاً..نصنع الأثر"

الخميس 25 يناير 2024 | 05:24 مساءً
رجب يونس

رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، محافظ جدة، اليوم حفل إطلاق استراتيجية جمعية البر بجدة بعنوان 'معاً..نصنع الأثر'، حيث تم الكشف عن خطتها الإستراتيجية للأعوام 2024 - 2027م. 

الحضور:

حضر الحفل معالي رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سهيل بن حسن قاضي، وأعضاء الجمعية العمومية، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من الجهات الحكومية والداعمين، والشركاء المجتمعيين وجرى الحفل في مقر جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة.

كلمة رئيس المجلس:

أوضح الدكتور سهيل قاضي في كلمته أن الخطة الإستراتيجية تأتي استجابةً للدور الاجتماعي والأثر التنموي للجمعية، وتهدف إلى تعميق مفهوم المساهمة المجتمعية وتحسين آليات العمل وتوسيع نطاق الخدمات التنموية.

أهداف الخطة:

وأكدت الخطة حرص الجمعية على تجاوز التحديات، وتحديد أولويات العمل في حزمة برامج متنوعة، مع التركيز على هياكل تنظيمية تسهم في تعزيز التنمية المستدامة، وذلك وفق شعار الجمعية 'برٌ دائم وأثر مستدام'.

العرض المرئي:

وفي ختام الحفل، شاهد سمو المحافظ والحضور عرضاً مرئياً يبرز جهود الجمعية في صناعة الأثر المجتمعي، بالإضافة إلى استعراض استراتيجيتها.

كلمة نائب رئيس المجلس:

وألقى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية خلف بن هوصان العتيبي كلمة أكد فيها أهمية الخطة الإستراتيجية، التي تركز على خدمة الفئات المستهدفة، وتسعى لتحقيق جودة الحياة من خلال تطوير أساليب العيش وتمكين الأفراد لأداء أدوارهم الاجتماعية.

رؤية 2030:

وأشار إلى أن الخطة تتسق مع رؤية المملكة 2030، وتهدف جمعية البر بجدة إلى تحقيق الريادة في صناعة الأثر الاجتماعي المستدام، من خلال مبادرات مبتكرة ومستدامة وفق أفضل الممارسات المؤسسية.

التكريم الختامي:

وختم الحفل بتكريم صاحب السمو المحافظ للداعمين والشركاء الذين ساهموا في نجاح الجمعية وتحقيق أهدافها الإنسانية.

اقرأ أيضا