بالصور شاهد.. تفاصيل مبادرة "دفيء شتاءك" بـ دار الحضانة الإجتماعية في الدمام


الخميس 25 يناير 2024 | 04:54 مساءً
دار الحضانة الإجتماعية بالدمام
دار الحضانة الإجتماعية بالدمام
متعب عزيز

أقامت دار الحضانة الإجتماعية بالدمام فعاليات مبادرة ' دفيء شتاءك ' لفتياتها ومنسوباتها, تحت إشراف مديرة الدار أمل بنت حسين عوض بتنظيم ,وتنسيق وحدة الأمن والسلامة وحركة السير والاعضاء المساندة بإشراف رئيسة الوحدة فاطمة سعيد.

الهدف من مبادرة دفيء شتاءك

هذا, وتهدف المبادرة إلى كسر روتين العمل اليومي, بجانب الحرص على تجمع الموظفات ونشر روح الألفة, والتواصل بينهن وتناول المشروبات والمأكولات الشتوية الدافئة.

تجهيز العديد من الإصناف المتنوعة من المأكولات الشعبية في مبادرة دفيء شتاءكتجهيز العديد من الإصناف المتنوعة من المأكولات الشعبية في مبادرة دفيء شتاءك

تجهيز العديد من الإصناف المتنوعة من المأكولات الشعبية

وعلي أثر ذلك, تم تجهيز العديد من الإصناف المتنوعة من المأكولات الشعبية والمخبوزات والحلويات وأنواع من المشروبات الشتوية التي تقوي المناعة اثناء فصل الشتاء.

تجهيز العديد من الإصناف المتنوعة من المأكولات الشعبية في مبادرة دفيء شتاءكتجهيز العديد من الإصناف المتنوعة من المأكولات الشعبية في مبادرة دفيء شتاءكتجهيز العديد من الإصناف المتنوعة من المأكولات الشعبية في مبادرة دفيء شتاءكتجهيز العديد من الإصناف المتنوعة من المأكولات الشعبية في مبادرة دفيء شتاءكتجهيز العديد من الإصناف المتنوعة من المأكولات الشعبية في مبادرة دفيء شتاءكتجهيز العديد من الإصناف المتنوعة من المأكولات الشعبية في مبادرة دفيء شتاءك

هذا, وقد إستمتع الجميع بالجلسة الودية وتبادل الأحاديث كما تم توزيع الهدايا التذكارية المميزة .

اقرا ايضا: بالصور شاهد.. تعليم الشرقية وأكاديمية الفوزان تطلقان البرنامج التعريفي بالمعيار الوطني للتطوع "رشيد"

اقرأ أيضا