"عبر اتفاقية تسهيلات مرابحة".. شركة جبل عمر تحصل على تمويل بقيمة 1.9مليار ريال من مصرف الراجحي


شركة جبل عمر للتطوير إحدى أكبر شركات التطوير العقاري

الخميس 25 يناير 2024 | 12:23 مساءً
شركة جبل عمر
شركة جبل عمر
بندر الزهراني

وقعت شركة جبل عمر للتطوير اتفاقية تسهيلات مرابحة إسلامية مع مصرف الراجحي بقيمة 1.9مليار ريال.

اقرأ ايضا:بارتفاع بنسبة 382.8%..شركة المنجم للأغذية تحقق 81.6 مليون ريال أرباح خلال الربع الأخير من عام 2023

  شركة جبل عمر للتطوير تحصل على التمويل من الراجحى ابتدءا من اليوم

وقالت الشركة في بيان لـ'تداول ' اليوم الخميس، إن التمويل بضمان وزارة المالية من خلال تقديم عدد من الإقرارات والتعهدات و رهن أراضي في مشروع جبل عمر لصالح الوزارة.

وأشارت الشركة إلى  أن تاريخ الحصول على التمويل 25 يناير الجاري، ومدته عامان، وتهدف منه إلى تسريع إنجاز مراحل المشاريع تحت الإنشاء وسداد التزامات تمويلية.

شركة جبل عمل عمر تحصل على رخصة وزارة السياحة لتشغيل البرج الثاني

وأشارت إلى وجود مصلحة غير مباشرة لعبد العزيز الراجحي – كونه قريب رئيس مجلس إدارة مصرف الراجحي، وثالب الشمراني -كونه أحد كبار التنفيذيين في وزارة المالية، وعليه سيتم عرض التعامل على الجمعية العامة القادمة للترخيص.

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير، يوم الأحد الماضي عن استلامها رخصة وزارة السياحة  لتشغيل البرج الثاني من فندق جبل عمر جميرا بتصنيف 5 نجوم.

ما هي شركة جبل عمر؟

شركة جبل عمر للتطوير إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في المنطقة ومن أكبر الشركات المدرجة في سوق الأسهم السعودي. ويعتبر مشروع جبل عمر أحد أهم مشاريع التطوير العقاري متعدد الإستخدامات الذي يقع على بُعد خطوات من المسجد الحرام. حيثُ تسعى المملكة العربية السعودية باستمرار إلى زيادة الطاقة الإستيعابية لزوار بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين، فإن شركة جبل عُمر للتطوير تعتزّ بمساهمتها في تحقيق ذلك من خلال تطوير المناطق المطلة على الحرم المكي الشريف لإعطاء الزوار والمقيمين في مكة المكرمة تجربة معيشية وروحانية فريدة.

شركة جبل عمر توقع اتفاقية تسهيلات مرابحة مع مصرف الراجحي
شركة جبل عمر

اقرأ أيضا