بث مباشر مباراة الشباب ضد روما الودية.. جودة عالية


الاربعاء 24 يناير 2024 | 07:41 مساءً
بث مباشر مباراة الشباب ضد روما الودية
بث مباشر مباراة الشباب ضد روما الودية
جودي عبدالكريم

بث مباشر مباراة الشباب ضد روما الودية، يبحث عنه العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية، لذلك حرص موقع السعودي اليوم على توفير الرابط.

يستضيف نادي الشباب السعودي ضيفه روما الإيطالي يوم الأربعاء على ملعب 'الأول بارك' في الرياض احتفالاً بمرور 75 عاما على تأسيسه.

بث مباشر مباراة الشباب ضد روما الودية.. جودة عالية

لمشاهدة بث مباشر مباراة الشباب ضد روما الودية اضغط هنا.

ويحتفل الشباب السعودي بذكرى تأسيسه الـ75 بمواجهة فريق روما الإيطالي ضمن فعاليات موسم الرياض حسب ما أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في أواخر سبتمبر 2023.

وسيخوض الشباب اللقاء بدون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخباتهم في بطولتي كأس آسيا وكأس إفريقيا إذ يغيب عنه فواز الصقور وعبدالله رديف والكوري الجنوبي كيم سونغ جو المصاب بقطع في الرباط الصليبي والمغربي رومان سايس والسنغالي الحبيب ديالو.

وسيخوض روما بمعية مدربه الجديد دانييلي دي روسي اللقاء بفريق يتقدمه الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو ولورنزو بيليغريني وستيفان الشعراوي وأندريا بيلوتي والأرجنتيني لياندرو باريديس بينما سيغيب عن اللقاء الإيراني سردار أزمون والجزائري حسام عوار والإيفواري إيفان نديكا كما لن يلعب المصابون الإنجليزيين تامي أبراهام وكريس سمولينغ وماراش كومبولا.

تشكيل الشباب في ودية روما

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الشباب، عن تشكيل الفريق لملاقاة روما الإيطالي، مساء اليوم (الأربعاء).

وتقام مباراة الشباب وروما الإيطالي، على ملعب الأول بارك، في إطار الاحتفالية باليوبيل الماسي (75 عامًا) لنادي الشباب، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجاء تشكيل الشباب في ودية روما، على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد العبسي.

خط الدفاع: متعب الحربي، إياغو سانتوس، نادر الشراري، حمد اليامي.

خط الوسط: غوستافو كويلار، حسين القحطاني، ماجد كنبه.

خط الهجوم: هتان باهبري، نواف الصعدي، يانيك كاراسكو

وكانت إدارة نادي الشباب، قد فاوضت عددًا من أندية دوري روشن السعودي، من أجل مشاركة لاعبيها في ودية الشباب أمام روما الإيطالي، إلا أن الأندية رفضت مشاركة لاعبيها، في ظل ارتباطها بالعديد من الاستحقاقات المقبلة.