شركة أدير العقارية.. كل ما تريد معرفته عن الشركة وكيفية التواصل معها


الاربعاء 24 يناير 2024 | 01:41 مساءً
شركة أدير العقارية
شركة أدير العقارية
بدر القحطاني

شركة أدير العقارية.. يعد السوق العقاري السعودي واحد من أهم الأسواق العقارية في المنطقة والعالم، حيث شهد نقلة نوعية كبيرة خلال السنوات الماضية بفضل الشركات العقارية المتواجدة في المملكة.

السوق العقاري السعودي

حيث ساهمت شركة أدير العقارية في النهوض بالسوق العقاري في المملكة لما تقدمة من مشروعات هامة في المملكة، وحرصاً من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن شركة أدير العقارية.

شركة أدير العقارية 

شركة عالمية متخصصة في مجال: التسويق العقاري تسعى الشركة لاستيعاب جميع الخدمات العقارية؛ لمساعدة العملاء على تحقيق الربح من المشاريع الجاهزة من خلال تطوير قنوات البيع، والتعرف على توجهات السوق، واهتمامات المشترين، حيث تقوم أدير بتطوير الفرص الاستثمارية لأصحاب المشاريع العقارية، من خلال التحليل الدقيق ظروف وتوجهات السوق؛ لتطوير عروض مبيعات جديدة مدرة للربح.

عن شركة أدير العقارية

حيث تسعى شركة أدير لتعظيم العائد على العقار من الدخول والعوائد، على الملاك وأصحاب العقارات كثيرًا ما تشارك أدير في المشاريع العقارية منذ بداية تأسيسها، وُتسَخِر قدراتها التحليلية للمساعدة، في تحديد الاستخدام الأمثل للأراضي غير المبنية توسعت أدير لتصبح علامة تجارية عالمية من خلال فتح خمسة أفرع في غضون ثلاث سنوات، وزاد عدد العاملين بها لعشرة أضعاف خلال تلك الفترة، وتقوم أدير في الوقت الراهن بإدارة العديد من المشاريع في: تركيا، ولندن، والبحرين، وعمان، ومسقط. 

فازت بجائزة “ريستاتكس” لأفضل تسويق” في عام 2015 كما تتطلع الشركة لتأسيس مشاريع عقارية مبتكرة للتسويق، تحت مظلة العلامة التجارية الخاصة بها، والتحول في نهاية المطاف لتصبح شركة قابضة مستقلة بجهودها الذاتية.

أهداف شركة أدير العقارية

كما تسعى أدير بالدرجة الأولى في تلبية طموحاتي العملاء والإرتقاء بالسوق العقارى لتقديم خدمات تتوافق مع ما تشهده المملكة من تطور في جميع المجالات بشكل متسارع.

تأسست شركة أدير العقارية بجهود فريق عمل متميز يمتلك الخبرة العالية ويرتكز على إستخدام الأساليب الإبداعية والمبتكرة ويسعى أن تكون الشركة رائدة فى مجالها.

التواصل مع شركة أدير العقارية

للتواصل مع شركة أدير العقارية وللإطلاع على المزيد من التفاصيل والمعلومات اضغط على هذا الرابط من هــــــــــــــنا

اقرأ أيضا