المتحدث باسم البنوك السعودية: رؤية 2030 تضع أساسًا واضحة للتنمية المستدامة في جميع قطاعات وقطاع العقار في الصدارة


فاعليات اليوم الثانى من منتدى مستقبل العقار اليوم بالرياض

الثلاثاء 23 يناير 2024 | 04:11 مساءً
طلعت حافظ المتحدث باسم البنوك السعودية
طلعت حافظ المتحدث باسم البنوك السعودية
بدرية الودعاني

بدات فاعليات اليوم الثانى من منتدى مستقبل العقار اليوم الاثنين بجلسة حول مستقبل نظام الإسكان في المملكة العربية السعودية، المنعقد فى الرياض، خلال الفترة من 22 إلى 24 يناير الجاري، بمشاركة أكثر من 300 متحدث من 85 دولة حول العالم.

85 دولة مشاركة في منتدي مستقبل العقار

وتدور مناقشات المنتدى وفق محاور استراتيجية عدة حول منظومة العقار على المستويين المحلي والعالمي، وذلك بمشاركة واسعة على المستويين المحلي والعالمي، حيث يبلغ عدد المتحدثين أكثر من 300 متحدث، يحضرون ويشاركون من أكثر من 85 دولة من مختلف دول العالم.

صناعة العقار بمنظور رؤية المملكة 2030 في اليوم الثانى من منتدي مستقبل العقار

وستستعرض جلسات اليوم الثاني عدة محاور، أبرزها صناعة العقار بمنظور رؤية المملكة 2030، وأدوات التفاوض الفعالة في حل المنازعات العقارية، وحلول التمويل الميسر والمستدام، واستراتيجية الهيئات وأثرها على استدامة القطاع العقاري، والثروة الخفية للمدن، وبوابة الميتافيرس.

دور العقارات في إعادة إحياء الوجهات

كما ستستعرض جلسات ثاني أيام المنتدى إعادة تصور المشهد الحضري، ودور العقارات في إعادة إحياء الوجهات، وتعزيز الوصول إلى التمويل الميسر والمستدام، ودور العقار في تحسين جودة الأعمال، والأبعاد الإنسانية في التطوير العقاري.يقول طلعت حافظ، المتحدث باسم البنوك السعودية ، أن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 هي النموذج الذي يتم بناء قطاع العقار على أساسه.

وقال يقول طلعت حافظ، المتحدث باسم البنوك السعودي، أن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 هي النموذج الذي يتم بناء قطاع العقار على أساسه

وأضاف: تضع الرؤية أساسًا واضحة للتنمية المستدامة في جميع قطاعات المملكة وقطاع العقار في الصدارة.

اقرأ أيضا