شركة رافن العقارية 1445.. كل ما تريد معرفته عن الشركة وكيفية التواصل معها


الثلاثاء 23 يناير 2024 | 12:14 مساءً
شركة رافن العقارية
شركة رافن العقارية
بدر القحطاني

شركة رافن العقارية.. يعد السوق العقاري السعودي واحد من أهم الأسواق العقارية في المنطقة والعالم، حيث شهد نقلة نوعية كبيرة خلال السنوات الماضية بفضل الشركات العقارية المتواجدة في المملكة.

السوق العقاري السعودي

حيث ساهمت شركة رافن العقارية في النهوض بالسوق العقاري في المملكة لما تقدمة من مشروعات هامة في المملكة، وحرصاً من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن شركة رافن العقاري. 

شركة رافن العقارية

تأسست شركة رافن العقارية في العاصمة الرياض في عام 2007 ، لترفد السوق العقارية بجملة من الخدمات المساندة والمكملة لعمل المطور العقاري، واستجابة لحاجات ملحة ظهرت في القطاع بعد نموه وتطوره الملحوظ، لتنقل الى السوق المحلية خبرات عالمية وحلولا نوعية من الاسواق المتقدمة. تبدء علاقة رافن مع المشروع العقاري لإدارته مع ولادة الفكرة، وتعتني بها لتصبح دراسة ومخطط، تساهم في الادارة، ثم تتسلم زمام المبادرة ، وتتولى التسويق ثم تعتني بتفاصيل ادارة المرافق، ولا ينتهي دورها عند بيع الوحدات العقارية بل يمتد الى الجوانب المالية والتحصيل والشأن القانوني، وادارة الاملاك. فهي تضع عن كاهل المطور مختلف الاعباء الاضافية وتوفر له اريحية الاهتمام بالجوانب الهندسية والانشائية للمشروع.

معلومات عن شركة رافن العقارية

حيث تعد رافـــن شريك النجاح الأول للمطور العقاري، وصاحبة الحلول العقارية المتكاملة، المقصد المثالي والمساعد الأمين لتحقيق الكفاءة في عمل الشركات والمشاريع العقارية، تمنح شركائها البوصلة الاستثمارية الأنسب لأقصر الطرق نحو النجاح .

ضابط الايقاع التطويري

تبدء علاقة رافن في إدارة المشروع العقاري لإدارته مع ولادة الفكرة ، وتعتني بها لتصبح دراسة ومخطط، تساهم في الادارة ،تتسلم زمام المبادرة، وتتولى التسويق ثم تعتني بتفاصيل ادارة المرافق، ولا ينتهي دورها عند بيع الوحدات العقارية بل يمتد الى الجوانب المالية والتحصيل والشأن القانوني، وادارة الاملاك. فهي تضع عن كاهل المطور مختلف الاعباء الاضافية وتوفر له اريحية الاهتمام بالجوانب الهندسية والانشائية للمشروع .

رؤية شركة رافن العقارية

نبدع مفهوما جديداً لقطاع التطوير العقاري والخدمات المساندة له، والإلتزام باحداث التغيير الإيجابي والإبتكار في تقديم الحلول العقارية . وأن نكون مصدر إلهام وتفان في العمل ونموذجاً في الأمانة والنزاهة والشفافية. وعنواناً للنمو والعطاء والريادة.

رسالة شركة رافن العقارية

تحقيق قيمة مضافة، ورفع سوية ومهنية وجاذبية القطاع العقاري السعودي أمام المستثمرين والمطورين والمستفيدين النهائيين من خلال إبداع وجلب أفضل الممارسات المتبعة في الأسواق المتقدمة، وتوفير حلول متكاملة، تجعل العقار أكثر من مجرد مكان للعيش أو العمل أو التسوق ، بل عتبة لأسلوب حياة مفعم بالرقي والعصرية عنوانه 'رافن'.

أهداف شركة رافن العقارية

توسيع نطاق أعمالنا أفقياً عبر المزيد من الشراكات وقاعدة العملاء والمستثمرين والحلفاء ، وعامودياً من خلال تطوير قائمة الخدمات التي نقدمها.

بناء صورة ذهنية مرموقة لدى كافة أصحاب العلاقة من العملاء والشركاء والجهات الرسمية والمنافسين وفريق العمل.

الإسهام في ترسيخ أسس المجال الذي تعمل به ودعم هذه الأسس لاحقاً بتقديم حلول متميزة ذات قيمة مضافة عالية لنرتقي بشركتنا على سلم النجاح، والإسهام في تطوير الاقتصاد على المدى الطويل.

عقد شراكات تعاون مع الشركات الفاعلة في القطاع العقاري.

تعزيز الثقة والمحافظة عليها في الأسواق العقارية.

المساهمة في تحسين البيئة العقارية وزيادة تنافسيتها.

تحسين وتطوير الأداء العقاري.

أن نفوق توقعات شركائنا وعملائنا.

الاستخدام الأمثل للموارد البشريّة و المالية.

استحداث خدمات جديدة وفق أرفع معايير الجودة العالمية.

فريق عمل شركة رافن

تمتلك شركة رافن العقارية كوكبة من المختصين والخبراء في مجاله، تتنوع مهامهم ويحققون التكامل وتجمعهم مصلحة العملاء والشركاء، ويضم الفريق:

فريق هندسي

محاسبون وماليون

اداريون ومسوقون

فنيو صيانة

مبرمجون ومختصو تسويق الكتروني

مستشارون قانونيون

فريق نظافة وعناية بالحدائق

فريق أمن وحماية

فريق تسويق سوشيال ميديا

خدمات شركة رافن

تمتلك رافن العقارية فريق عمل على درجة عالية من التخصص والتنوع في الخبرات، ونظام عمل شامل ومتخصص يجعل منها بيت الخبرة الاول لرفد السوق بخدمات نمطية الطابع استثنائية المستوى، وتشمل:

الدراسات والاستشارات العقارية

التسويق العقاري

الاستثمار والتطوير العقاري

إدارة الأملاك والمرافق

تقيم وتثمين العقار

أرقام وعنوان شركة رافن العقارية

للتواصل مع شركة ارافن العقارية من خلال الأرقام التالية

9200 03908

مكتب رقم 32 - مبنى واحة تفاصيل للأعمال - شارع التخصصي - الرياض - المملكة العربية السعودية

+966 11 229 99 69

[email protected]

وللاطلاع على مزيد من التفاصيل عن الشركة اضغط على هذا الرابط من هــــــــــــــنا 

اقرأ أيضا