بالصور.. تحت شعار "تعرف عليها".. انطلاق النسخة الثانية لملتقى السياحة السعودي


الثلاثاء 23 يناير 2024 | 01:13 صباحاً
ملتقي السياحة السعودي
ملتقي السياحة السعودي
واس

انطلقت، الاثنين، أعمال ملتقى السياحة السعودي في نسخته الثانية، تحت شعار «تعرّف عليها»، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر حتى 24 يناير الجاري، بالشراكة مع منصة 'روح السعودية' الهيئة السعودية للسياحة.

ملتقي السياحة السعوديملتقي السياحة السعودي

ملتقى السياحة السعودي 

ويهدف الملتقى، الذي تنظمه شركة «فور إم إفنتس»، إلى إثراء القطاع السياحي، وتبادل الخبرات والأفكار، وتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص؛ من أجل توفير فرص استثمارية للشركات والمستثمرين في القطاع السياحي، وتأكيد لمكانة السعودية بوصفها وجهة سياحية عالمية.

وجاءت انطلاقة هذه النسخة بعد نجاح النسخة الافتتاحية بالعام 2023، وما حققته من منجزات وأرقام مميزة، رفعت سقف الطموح والتطلعات إلى آفاق غير مسبوقة، متطلعين إلى الالتقاء بمزيد من الشركاء ونقاش التحديات والمستهدفات الجديدة، وتمكين الشركاء وإبراز الفرص الاستثمارية الهائلة، والمقومات السياحية والوجهات الفريدة والتجارب والمنتجات السياحية الملهمة، وتسليط الضوء على أهم المشاريع المستقبلية والفعاليات النوعية والعالمية خلال الفترة القادمة.

ملتقي السياحة السعوديملتقي السياحة السعودي

تمكين القطاع السياحي الخاص

وقال الرئيس التنفيذي ،عضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة فهد حميد الدين : 'تسعى الهيئة السعودية للسياحة من خلال هذا المحفل المهم، إلى تمكين القطاع السياحي الخاص وشركاء الهيئة السعودية للسياحة، عبر مساعدتهم في مرحلة التخطيط للمستقبل بناء على أبرز الدروس والتحديات، وبحسب العرض والطلب'.

وأضاف ' ينطلق هذا الملتقى عبر مبادرة من القطاع الخاص؛ وهو ما يعكس نضج ونمو القطاع السياحي والبيئة الجاذبة والفرص الهائلة للنمو والنجاح'.

ملتقي السياحة السعوديملتقي السياحة السعودي

وتأتي انطلاقة هذا الملتقى المهم في وقت أصبحت فيه زيارة المملكة أكثر سهولة وسلاسة ومتعة من أي وقت مضى، مع العديد من التسهيلات المقدمة عبر عدد من التأشيرات المتنوعة، والبنية التحتية الرقمية المتطورة، التي تتمثل في منصة روح السعودية، وما تقدمة من خدمات ومعلومات وتسهيلات وباقات وأجندة ثرية.

ملتقي السياحة السعوديملتقي السياحة السعودي

اقرأ أيضا