100 فرصة وظيفية بالشركات لأبناء البر بملتقى "دار الخير"


توفير فرص التوظيف والتدريب والتأهيل للأبناء تحقيقًا لخطة التحول التنموي

الاثنين 22 يناير 2024 | 04:13 مساءً
وظائف
وظائف
واس

نظمت جمعية البر بالمنطقة الشرقية بمقر فرعها بالدمام 'دار الخير'، بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، أمس، ملتقى لتوظيف أبناء الأسر الأشد حاجة من الأسر المستفيدة من خدماتها.

 100 فرصة وظيفية لأبناء الأسر الذين توافدوا على مقرها للتقدم لهذه الوظائف

وأفادت الجمعية أن الملتقى قدم 100 فرصة وظيفية لأبناء الأسر الذين توافدوا على مقرها للتقدم لهذه الوظائف، حيث تمت المقابلات الوظيفية للأبناء المتقدمين مع مسؤولي الموارد البشرية بجهة التوظيف، .

التحول بالأسر من الحاجة إلى الاكتفاء عبر توفير الفرص والبرامج التنموية لهم ولأبنائهم

أشارت إلى أن هذا يأتي ضمن جهودها في توفير فرص التوظيف والتدريب والتأهيل للأبناء تحقيقًا لخطة التحول التنموي، التي تسعى إلى التحول بالأسر من الحاجة إلى الاكتفاء عبر توفير الفرص والبرامج التنموية لهم ولأبنائهم.

1178 وحدة سكنية من أصل 4000 وحدة، مخطط لتوزيعها

وقدمت الجمعية عددًا من البرامج التنموية كالقروض الحسنة، وتوفر المسكن الملائم لهم لتحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي لهم عبر تمليكهم وحدات سكنية، في حين سلمت للأسر 1178 وحدة سكنية من أصل 4000 وحدة، مخطط لتوزيعها، ودعم تأثيث الوحدات، إضافة إلى توظيف 999 شابًا وفتاة عبر برنامج التأهيل والعمل بعد تدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل، بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، وتقديم 976 منحة جامعية ودبلوم للأيتام ولأبناء الأسر الأشد حاجة ضمن خطة التحول التنموي للجمعية.

اقرأ أيضا