شاهد هدف كنو لمنتخب السعودية ضد قرغيزستان في كأس آسيا


الاحد 21 يناير 2024 | 09:33 مساءً
السعودية ضد قرغيزستان
السعودية ضد قرغيزستان
جودي عبدالكريم

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين منتخب السعودية ضد قرغيزستان، بتقدم الأخضر بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس أمم آسيا

شاهد هدف كنو لمنتخب السعودية ضد قرغيزستان في كأس آسيا

وسجل كنو لاعب منتخب السعودية الهدف الأول في الدقيقة 35 ضد نظيره منتخب قيزغيستان ضمن منافسات كأس أمم اسيا.

أشهر حكم مباراة السعودية وقيرغيزستان البطاقة الحمراء ضد لاعب الأخير، أكماتوف، بعد عرقلة سامي النجعي في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة من كأس أسيا 2023 والمقامة حاليا في قطر.

بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد قرغيزستان في كأس آسيا

بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد قرغيزستان في كأس آسيا، يبحث عنه عشاق الكرة العربية والآسيوية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة، في بطولة كأس آسيا 2023، والمقامة حالياً في قطر بالفترة من 12 يناير الجاري وحتى 10 من شهر فبراير المقبل.

تشكيل السعودية ضد قرغيزستان

حراسة المرمى: أحمد الكسار

الدفاع: حسان تمبكتي، علي لاجامي، علي البليهي

الوسط: سعود عبد الحميد، سامي النجعي، عبد الإله المالكي، محمد كنو، محمد البريك

الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لخوض مواجهة هامة وقوية أمام منتخب قرغيزستان، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة، في بطولة كأس آسيا 2023.

ونجح المنتخب السعودي في تحقيق فوزاً قاتلاً في الدقائق الأخيرة من الجولة الأولى على حساب عمان بهدفين مقابل هدف، بينما سقط منتخب قرغيزستان على يد تايلاند بثنائية نظيفة.

ويسعى الأخضر السعودي لتحقيق الفوز في مباراة قرغيزستان، من أجل خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور 16 بطولة كأس أمم آسيا.

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الأحد الموافق 21 من شهر يناير الجاري، ليكون هو موعد مباراة السعودية ضد قرغيزستان، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة، في بطولة كأس آسيا 2023.

وتنطلق مباراة السعودية ضد قرغيزستان في كأس آسيا 2023، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف مساءً أبو ظبي.

وتنقل مباراة السعودية ضد قرغيزستان، عبر شاشة قنوات (SSC1 HD - Alkass EXTRA One HD - Alkass EXTRA TWO HD).

وجاء ترتيب المجموعة السادسة قبل مباراة السعودية ضد قرغيزستان على النحو التالي

1- تايلاند 3 نقاط.

2- السعودية 3 نقاط.

3- قرغيزستان 0 نقاط.

4- عمان 0 نقاط.

وجاءت قائمة المنتخب السعودي كالتالي:

• حراسة المرمى: نواف العقيدي وراغد نجار (النصر)، وأحمد الكسار (الفيحاء).

• الدفاع: حسن كادش (الاتحاد)، وعلي البليهي وحسان التمبكتي وسعود عبد الحميد (الهلال)، وعون السلولي (التعاون)، وعلي لاجامي (النصر)، وفواز الصقور (الشباب).

• الوسط: سالم الدوسري وناصر الدوسري ومحمد كنو وعبد الإله المالكي (الهلال)، وعبد الرحمن غريب عبد الله الخبيري وسامي النجعي وأيمن يحيى (النصر)، وعباس الحسن ومختار علي (الفتح)، وعيد المولد (الأخدود)، وفيصل الغامدي (الاتحاد).

• الهجوم: فهد المولد وعبد الله رديف (الشباب)، وفراس البريكان (الأهلي)، وصالح الشهري (الهلال).

تنقسم المنتخبات المشاركة فى كأس آسيا إلى 6 مجموعات، تتكون كل مجموعة من 4 منتخبات، تخوض 3 مباريات فى الدور الأول، ويتأهل أول وثانى كل مجموعة بشكل مباشر للدور الـ16، فيما يتم اختيار أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث من المجموعات الست لتتأهل أيضا للدورالتالى.

وتبدأ مباريات الدور الـ16 اعتبارا من 28 يناير حتى الأربعاء 31 الشهر ذاته، فى حين تُلعب مباريات دور ربع النهائى فى 2 و3 فبراير، ونصف النهائى فى 7 و8 فبراير، أما المباراة النهائية فستجرى 10 فبراير 2024.