بالفيديو.. معنويات عالية للاعبي الأخضر السعودي أثناء تدريباتهم قبل لقاء قيرغيزستان


السبت 20 يناير 2024 | 04:51 مساءً
تدريبات المنتخب السعودي
تدريبات المنتخب السعودي
جودي عبدالكريم

خاص منتخب السعودية الأول لكرة القدم، مرانه اليوم السبت، استعدادًا لمباراة قيرغيزستان ضمن منافسات كأس أمم اسيا.

بالفيديو.. معنويات عالية للاعبي الأخضر السعودي أثناء تدريباتهم قبل لقاء قيرغيزستان

موعد مباراة المنتخب السعودي وقيرغيزستان في كأس آسيا 2023 هو يوم الأحد 21 يناير 2024، على ملعب أحمد بن علي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي وقيرغيزستان في كأس آسيا 2023

تذاع مباريات كأس آسيا 2023 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، ويمكنك مشاهدة مباراة المنتخب السعودي وقيرغيزستان على قناة beIN ASIAN Cup 1 بتعليق عصام الشوالي.

يحاول مانشيني، المدير الفني للأخضر السعودي تلافي الأخطاء التي وقع فيها في مباراة عمان والتي كادت تكلفه النقاط الثلاث، ويسعى مانشيني إلى السيطرة من البداية من أجل مزيد من استغلال الفرص بشكل كبير في مواجهة قيرغيزستان في ظل السعي الكبير لتحقيق الفوز في تلك المواجهة المرتقبة.

كان لاعبي الأخضر السعودي قد واصلوا الحصة التدريبية لهم على ملاعب أسباير بتمارين الإحماء وتمرين الاستحواذ، وسعى المدير الفني الإيطالي إلى تمرين الاستحواذ وقام بتقسيم الفريق إلى مجموعتين في منتصف الملعب، واختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

جاء ترتيب مجموعة السعودية في كأس أسيا كالأتي، جاءت تايلاند في المركز الأول برصيد ثلاث نقاط، وجاءت السعودية في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، وجاءت عمان في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط، بينما تذيل منتخب قيرغيزستان ترتيب المجموعة السادسة بدون رصيد من النقاط.