خلال جولات رقابية.. بلدية محافظة أبو عريش ترصد 11 مخالفة إنشائية


الجمعة 19 يناير 2024 | 02:22 مساءً
أمانة منطقة جازان تواصل جولاتها الرقابية علي المباني
أمانة منطقة جازان تواصل جولاتها الرقابية علي المباني
واس

تواصل كافة الأمانات جهودها الرقابية ،وقامت  أمانة منطقة جازان ممثلة في بلدية محافظة أبو عريش خلال الشهر الماضي، بـ39 جولة رقابية إنشائية داخل الأحياء السكنية بالمحافظة والقرى التابعة لها، لرصد المخالفات الإنشائية والتأكد من امتثالها للتعليمات البلدية، ضمن جهودها في الرقابة على المباني والمنشآت، والحد من مخالفات البناء، ورفع مستوى جودة المشروعات.

اقرأ ايضا:رفع 3130 مترًا مكعبًا من مخلفات البناء وإصلاح 586 عمود إنارة بمنطقة جازان

  رصد 11 مخالفة إنشائية في  بلدية محافظة أبو عريش

وأوضح رئيس بلدية محافظة أبو عريش المهندس أحمد بن عبدالله حكمي، أن الفرق الميدانية الرقابية أصدرت خلال الجولات 11 مخالفة إنشائية مرتبطة بأعمال البناء، مبيناً أن عدد طلبات الرخص الإنشائية المعتمدة بلغ 57 طلباً، فيما بلغ عدد شهادات الإشغال 18 شهادة.

المحافظة على المظهر العام وإزالة أي مخالفات

وأشار إلى أن الجولات الرقابية تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها البلدية للمحافظة على المظهر العام وإزالة أي مخالفات، من خلال تنظيم ومتابعة تنفيذ الأعمال الإنشائية للمباني، والتأكد من مطابقتها للتراخيص الصادرة من البلدية، والالتزام بجميع مواصفات البناء، والحد من المخالفات بأنواعها، والمحافظة على البيئة العمرانية.

يذكر أن بلدية محافظة أبو عريش قامت بجولات رقابيةمنذ يومين  على المنشآت التجارية للتأكد من توفر الاشتراطات الصحية في الأغذية والشهادات الصحية للعمالة .

اقرأ أيضا