بالصور شاهد.. القادسية يستأنف تدريباته وعودة ألفارو بعد التعافي من الإصابة


تدريبات فريق القادسية

الاربعاء 17 يناير 2024 | 05:24 مساءً
تدريبات فريق القادسية
تدريبات فريق القادسية
متعب عزيز

عاود فريق القادسية الأول لكرة القدم تدريباته بعد فترة إجازة إستمرت لمدة خمسة أيام, حيث أستأنف القادسية تدريباته تحت قيادة المدرب الأسباني ميشيل غونزاليس, الذي يسعى لمواصلة الإنتصارات في دوري يلو للدرجة الأولى.

عودة ألفارو لتدريبات القادسية بعد تماثل الشفاء من إصابته الأخيرة

وشهدت تدريبات القادسية عودة الإسباني ألفارو جونزاليس بعد تعافيه من الإصابه التي لحقت به مؤخراً وأبعدته عن الفريق , وخلال التدريبات أظهر لاعبو الفريق استعدادهم جميعا لخوض اللقاءات المقبلة وبذل قصارى جهدهم في التدريبات.

تدريبات فريق القادسيةتدريبات فريق القادسية

القادسية متصدر دوري يلو ويسعي للإحتفاظ بالصدارة

والجدير ذكره, أنه بات القادسية هو بطل الشتاء في دوري يلو، خاصة بعدما وصل إلى النقطة 40 في صدارة ترتيب المسابقة، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه بثمانية نقاط, حيث فاز القادسية في أخر مبارياته في يلو على حساب الصفا بنتيجة 6-4 ، ويتطلع للإستعداد بشكل جيد لمواجهة العدالة 22 يناير الجاري وذلك في اطار مباريات الجولة الـ 18 من المسابقة .

مشوار القادسية خلال هذا الموسم

ويذكر أن القادسية, خاض هذا الموسم 17 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وتلقى خسارة واحدة ,هذا, وقد سجل الفريق 34 هدف، واستقبل 14 هدفا.

تدريبات فريق القادسيةتدريبات فريق القادسيةتدريبات فريق القادسيةتدريبات فريق القادسيةتدريبات فريق القادسيةتدريبات فريق القادسية

اقرا ايضا: في ثامن مراحل رالي داكار السعودية 2024 : المشاكل الميكانيكية تقضي على أحلام المحافظة على اللقب