« سعادة » تحقق عائدًا يتجاوز 4 ملايين ريال وزيادة المتطوعين لـ 475 متطوع ومتطوعة


الاربعاء 17 يناير 2024 | 02:35 مساءً
عبد الرؤوف عبدالجليل
عبد الرؤوف عبدالجليل
الدمام- متعب عزيز

حققت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية سعادة، عائدًا اقتصاديًا قدره 4.154.812.5 ريال، نظير 98,449 ساعة تطوعية خلال 2023، وذلك تأكيداً على أهمية العمل التطوعي كوسيلة لتعزيز التعاون وبناء المجتمع وانعاكساً لرؤيته الطموحة.

إدارة العمل التطوعي

وقد تم تسجيل زيادة ملحوظة في عدد المتطوعين خلال العام الماضي وبلغ العدد الإجمالي للمتطوعين الذين ساهموا في مختلف المشاريع والأنشطة التطوعية 475 متطوع ومتطوعة بـ 303 فرصة تطوعية، أما عدد الساعات التطوعية فبلغ 98,449 ، وفقًا للإحصائية التي أصدرتها إدارة العمل التطوعي في سعادة.

برنامج العمل التطوعي

وتوجّه عبد الرؤوف عبدالجليل الرميح مدير إدارة العمل التطوعي بالشكر والتقدير لجميع المتطوعين على جهودهم المبذولة خلال العام 2023، مشيراً إلى أن النجاح الذي تم تحقيقه في هذا العام لم يكن إلا بفضل تعاون الجميع والتزامهم الفعال إضافة إلى تعزيز آليات توثيق ساعات العمل التطوعي.

وأكد عبد الرؤوف أن العدد المتزايد للمتطوعين يشكل دليلاً واضحًا على تنامي الوعي بأهمية العمل التطوعي وتأثيره الإيجابي على المجتمع، مُعرباً عن تفاؤله بتحقيق تطلعات المملكة ورؤيتها حيث تهدف إلى الوصول إلى مليون متطوع.

خطط وبرامج مستقبلية 

وأشار الرميح إلى أنه تم وضع خطط وبرامج مستقبلية لعام 2024، بهدف تحقيق المزيد من الإنجازات وتعزيز العمل التطوعي بشكل عام، مؤكداً أن هذه البرامج تم تصميمها وفقًا لاحتياجات المجتمع وتطلعاته وستساهم في تنمية المجتمع وتعزيز الروح التطوعية لدى الأفراد.

وفي ختام تصريحه، دعا الرميح جميع الأفراد إلى المشاركة في الجهود التطوعية والانضمام إلى العمل التطوعي، مُعرِباً عن ثقته في قدرة الجميع على تحقيق المزيد من النجاحات وتحقيق الأهداف المستقبلية في عام 2024.

اقرأ أيضا