لكل متخاذل.. محمد البكيري يعلق على فوز المنتخب السعودي ضد عمان


الثلاثاء 16 يناير 2024 | 11:15 مساءً
محمد البكيري
محمد البكيري
جودي عبدالكريم

علق الإعلامي الرياضي محمد البكيري بعد فوز المنتخب الوطني على عمان 2-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا.

لكل متخاذل.. محمد البكيري يعلق على فوز المنتخب السعودي ضد عمان

وكتب البكيري عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:' رجاااااااال يا نجوم المنتخب السعودي، غصب عن كل متمرد أو متخاذل، مبروووووك'.

منتخب السعودية يهزم عمان بهدفين مقابل هدف في كأس أمم آسيا

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين منتخب السعودية ضد عمان، بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات كأس آسيا.

سجل عبدالرحمن غريب لاعب منتخب السعودية الهدف الأول للاخصر والتعادل بالدقيقة 87 من عمر أحداث الشوط الثاني أمام منتخب عمان بكأس أمم آسيا.

تمكن متتخب عمان في تسجيل الهدف الأول لصالحه ضد منتخب السعودية، في الدقيقة 15 عن طريق ركلة جزاء ضمن منافسات الشوط الأول.

لاصوت يعلو سوي البحث عن موعد مباراة السعودية وعمان، اليوم في الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم.

فيما تصدر منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على صفحات التواصل الاجتماعي بالبحث عن تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان اليوم، خصوصا بعد انطلاق البطولة في قطر يوم الجمعة الماضي الموافق 12 من شهر يناير بمواجهة منتخب قطر أمام منتخب لبنان.

وسوف يجري لقاء منتخب السعودية أمام منتخب عمان على ملعب خليفة بن جاسم في قطر، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الثامنة والنصف عشية اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير الجاري بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة في إطار المحور الأول من دور المجموعات من بطولة كأس امم آسيا قطر 2024.

وكان المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل امس حول سبب استبعاد نواف العقيدي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من معسكر منتخب السعودية في كأس امم آسيا لكرة القدم، حيث قال ان الحارس بعدما وافق على التواجد في معسكر المنتخب الأخضر ولكن منذ ثلاثة أيام قال الي مدرب حراس عرين منتخب السعودية، أنه يرغب في الخروج من معسكر المنتخب في حالة ان لم يشارك أساسي في مباريات المنتخب القادمة.

لذلك رغبة الجميع في معرفة موعد مباراة السعودية وعمان في الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم. 

بينما عن تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان، فإن قناة بين سبورت الري٤اضية القطرية أفصحت عن نقل مباراة السعودية وعمان اليوم، وأيضا قناة إس إس سي الرياضية السعودية سوف تنقل مباراة الأخضر اليوم في الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا، حيث يمكن الحصول على تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم كالتالي:

اسم القناة: ssc.

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12380.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: افقي.

معلق المباراة: سعيد الكعبي ومشاري القرني على القناة الصوتية الأولى والقناة الصوتية الثانية للقناة.

يمكنك مشاهدة مباراة السعودية وعمان عبر قنوات:

  قناة beIN ASIAN CUP 1 | بتعليق: حسن العيدروس

beIN ASIAN CUP 2

beIN ASIAN CUP 3

Alkass EXTRA One HD | بتعليق:  أحمد الطيب

Alkass EXTRA TWO HD | بتعليق: محمد السعدي

SSC1 HD | بتعليق: علي سعيد الكعبي، مشاري القرني

Abu Dhabi Sports Asia 1 | بتعليق:  عامر عبدالله

Alrabiaa Sport | بتعليق: سالم السالمي، حسام الوائلي.

ويتواجد المنتخب السعودي، في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عُمان، وقرغيزستان، وتايلاند.