أخبار الرياضية السعودية اليوم.. كريم بنزيما يقرر الرحيل عن اتحاد جدة.. جاياردو يقرر استبعاد مدافع اتحاد جدة من معسكر دبي


النصر يكشف تفاصيل خطته خلال فترة التوقف

الاثنين 15 يناير 2024 | 04:58 مساءً
اخبار الدوري السعودي
اخبار الدوري السعودي
جودي عبدالكريم

ننشر أخبار الرياضية السعودية.. كشفت قنوات بي إن سبورتس مصير كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة الحالي وريال مدريد السابق مع الأول.

وقرر الفرنسي بنزيما الرحيل من نادي الاتحاد إلى أوروبا، وتعمد اللاعب الغياب عن التدريبات ولا يريد العودة.

كريم بنزيما يقرر الرحيل عن اتحاد جدة 

اخبار الدوري السعودياخبار الدوري السعودي

وانضم كريم بنزيما إلى اتحاد جدة في يوليو 2023، ولعب مع الفريق السعودي 20 مباراة، سجل خلالها 12 هدفا.

وأكدت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب فريق الاتحاد الأول قرر استبعاد الفرنسي كريم بنزيما المهاجم من المعسكر التحضيري فى مدينة دبي الإماراتية، بسبب غيابه لليوم الثالث عن مران النمور.

وأضافت الصحيفة، أن كريم بنزيما تغيب عن معسكر الاتحاد لحصاره فى جزيرة موريشيوس، والتي كان يقضي فيها عطلته الشتوية، لكن إعصارا شديدا تسبب فى تعليق الرحلات الجوية، وهو ما تسبب فى تأخره عن الانضمام لمعسكر الفريق فى دبي.

وأوضحت 'ماركا' أن كريم بنزيما غاب بالفعل عن 3 حصص تدريبية قبل نهاية العام في جدة، قبل أن تبدأ العطلة الرسمية للاعبين، لذلك لن يكون ضمن قائمة الاتحاد في الفترة التحضيرية بدبي، خاصة أن غيابه لم يكن بإذن من مارسيلو جاياردو، بحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

وشارك كريم بنزيما فى 15 مباراة هذا الموسم مع فريقه الاتحاد خلال بطولة الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5، إضافة إلى تسجيله هدفين في مباراتين بكأس العالم للأندية.

وزعمت تقارير سابقة أن كريم بنزيما طلب الرحيل عن الاتحاد بعد سلسلة من النتائج السلبية مؤخرا.

فيما قالت تقارير إن النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد حسم موقفه من العودة مرة أخرى إلى أوروبا، بعد تلقيه عدة عروض مغرية من أوروبا، من أجل العودة مرة أخرى إلى القارة العجوز.

ولا يمر بنزيما بأفضل لحظاته خلال الوقت الحالي مع نادي الاتحاد، بعد أن تراجع مستواه بشكل ملحوظ، وأيضًا في ظل النتائج السلبية للفريق قبل التوقف الحالي.

جاياردو يقرر استبعاد مدافع اتحاد جدة من معسكر دبي

قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة استبعاد زكريا هوساوي من معسكر الفريق في دبي، حسب جريدة الرياضية السعودية.

وأشارت الجريدة السعودية إلى أن جاياردو فرض عقوبة انضباطية على هوساوي الذي تخلف عن مرافقة فريقه في الرحلة المغادرة من جدة إلى المعسكر الإعدادي الخارجي في دبي من أجل التحضير لاستئناف منافسات الموسم بعد فترة التوقف الحالية.

وأوضح التقرير أن زكريا أجرى اتصالاته بإدارة فريقه بعد أن فاتته رحلة دبي، وأخبرها بأنه سيلحق بالبعثة في اليوم التالي، إلا أن المدرب رفض بشدة، وطلب تحويله إلى الفئات السنية لأداء التدريبات اليومية.

ويعد زكريا هوساوي اللاعب الثاني الذي يبعده مدرب اتحاد جدة عن المعسكر الخارجي في دبي بعد الفرنسي كريم بنزيمة قائد الفريق الذي تخلف عن حضور التدريبات، في إشارة إلى انتهاجه أسلوبًا صارمًا من أجل رفع درجة الانضباطية.

وكانت جريدة اليوم السعودية قد أوضحت أن الأزمة بين نادي اتحاد جدة ولاعبه كريم بنزيمة اقتربت من الحل.

النصر يكشف تفاصيل خطته خلال فترة التوقف

اخبار الدوري السعودياخبار الدوري السعودي

أعلن نادي النصر عن برنامجه الإعدادي خلال فترة التوقف الحالية، موعد سفره إلى الصين

يحتل نادي النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي 'دوري روشن'، برصيد 46 نقطة جمعهم من 19 مباراة، حيث فاز في 15 مواجهة، وتعادل مرة واحدة، وخسر 3 لقاءات.

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر منصة 'إكس' برنامج الفريق الإعدادي، والذي يوضح عودة الفريق إلى التدريبات اليوم الإثنين.

كما أوضح الحساب الرسمي أن فريق النصر سيتوجه إلى الصين يوم 20 يناير الجاري، وسيتخلل المعسكر خوض الفريق مباراتين وديتين.

وسيواجه النصر في الودية الأولى أمام شانجهاي يوم 24 يناير، كما سيلاقي زهيزانج في 28 يناير في الودية الثانية.

اخبار الدوري السعودي
اخبار الدوري السعودي
اخبار الدوري السعودي