الأولى فى العالم.. نشر أبراج 5G مبتكرة خالية من الانبعاثات فى جزيرة أمهات من قبل زين السعودية


الاثنين 15 يناير 2024 | 03:40 مساءً
أفضل عروض زين السعودية 2023
أفضل عروض زين السعودية 2023
واس

دشنت كلٌ من شركات البحر الأحمر الدولية، وزين السعودية، وسيرج فيراري قروب الفرنسية،  أبراج اتصالات مبتكرة في جزيرة 'أمهات' بمشروع البحر الأحمر، هى الأول من نوعها في العالم.

أول شبكة جيل خامس خضراء

ويتم تشغيل هذه الأبراج المبتكرة من خلال أول شبكة جيل خامس (5G) خالية من الانبعاثات الكربونية في العالم، التي دشنتها 'البحر الأحمر الدولية' و 'زين السعودية' مؤخراً.

تشغيل أبراج الجيل الخامستشغيل أبراج الجيل الخامس

منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر

يتزامن السبق التقنيٍّ الجديد مع بدء استقبال الزوار في منتجع 'سانت ريجيس البحر الأحمر' وقرب اكتمال الأعمال في منتجع 'نجومه، ريتز - كارلتون ريزيرف'، اللذين يقعان في الجزيرة. ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، الهادفة إلى تعظيم الجهود المشتركة في مجال الاستدامة.

توزيع أبراج اتصالات مبتكرة

وقامت 'البحر الأحمر الدولية' و'زين السعودية' بتصميم وتوزيع أبراج اتصالات مبتكرة، من أجل منح زوار هذه الجزيرة تجربة تواصل غير مسبوقة تجمع ما بين سرعة وكفاءة الخدمة والاندماج الكلي مع العناصر الجمالية للجزيرة، بما يضمن تمتعهم بتجربةٍ استثنائية على شواطئ 'أمهات' البيضاء ومياهها الفيروزية الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة.

وقد اجتمعت نخبة العقول في كل من الشركتين لتصميم وتنفيذ هذه الأبراج الأولى من نوعها على مستوى العالم، باستخدام مواد مبتكرة من إنتاج 'سيرج فيراري قروب' الفرنسية، لتحقق 4 أهداف رئيسية، هي: توفير سرعة وخدمات جيل خامس 5G متقدمة وتعزيز المشهد البصري الرائع للجزيرة والحد من الانبعاثات من خلال استخدام الطاقة النظيفة 100%، بالإضافة للحفاظ على التنوع البيئي وتمكين مشاركة أبراج 'زين السعودية' للجيل الخامس مع جميع مشغلي الاتصالات المرخصين في المملكة.

اقرأ أيضا