ريال مدريد يضرب برشلونة بنتيجة (3-1) بالشوط الأول في السوبر الإسباني


الاحد 14 يناير 2024 | 10:48 مساءً
فينيسيوس
فينيسيوس
جودي عبدالكريم

تمكن فينيسيوس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من تسجيل هاتريك ضد برشلونة في الدقيقة 6 و17 و33، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ريال مدريد يضرب برشلونة بنتيجة (3-1) بالشوط الأول في السوبر الإسباني

وأعلن الجهاز الفني لفريق برشلونة تشكيل فريقه لمواجهة ريال مدريد، على ملعب 'الأول بارك'، معقل نادي النصر السعودي، مباراة ريال مدريد ضد برشلونة مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأطاح الملكي بجاره أتلتيكو بعد الفوز عليه بنتيجة 5-3 في مباراة ماراثونية بنصف نهائي السوبر الإسباني، فيما تغلب البارسا على أوساسونا بنتيجة 2-0.

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: بالدي، أراوخو، كريستنسن، كوندي.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، جوندوجان، بيدري، روبيرتو. 

خط الهجوم: ليفاندوفسكي، فيران توريس

حراسة المرمى: أندري لونين

خط الدفاع: داني كارباخال - ناتشو فيرنانديز - أنتونيو روديجير - فيرلان ميندي

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي - توني كروس - أوريليان تشواميني - جود بيلينجهام

خط الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة 

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الليلة في نهائي كأس السوبر الإسباني عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، و سيكون موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند الساعة الحادية عشر مساء، و سيكون موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي وأبوظبي عند الساعة الثانية عشر صباحاً.

تقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني على قناة SSC1 HD. 

ويستهدف الريال، بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي، لمواصلة الصحوة في السوبر الإسباني أمام برشلونة الليلة، بعد الفوز الكاسح على الأتليتي بخماسية من أجل حصد اللقب الـ 13 من المسابقة.

وتوج ريال مدريد ببطولة كأس السوبر الإسباني 12 مرة في تاريخه 1988، 1989، 1990، 1993، 1997، 2001، 2003، 2008، 2012، 2017، 2020، 2022.

من المقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة قناة إس إس سي السعودية والتى تمتلك الحقوق الحصرية لث مباريات كأس السوبر الإسباني ومنها مباراة برشلونة وريال مدريد.

من المقرر أن يقوم فارس عوض بالتعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة الليلة في نهائي كأس السوير الأفريقي وذلك عبر قناة إس إس سي السعودية