بالفيديو.. وزارة الإعلام تشارك في معرض خدمات الحج والعمرة لمواكبة التحولات التاريخية الغير مسبوقة بالمملكة


مشاركة اكثر من 80 دولة

الاحد 14 يناير 2024 | 04:48 مساءً
 مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024
مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024
ابتسام الدوسري

أعلنت وزارة الاعلام  عن المشاركة اليوم فى مؤتمر معرض خدمات الحج والعمرة باسم منظمة الاعلام بالمملكة ومن ابرز موضوعاتها مدى تحقيق منظومة الاعلام وما الذى تغير لمواكبة التحولات التاريخية الغير مسبوقة بالمملكة اليوم .

كيفية تحقيق تغير شامل فى نوعية التقنيات الإعلامية 

كما أشار حسن السلمى بالهيئة العامة لتنظيم الاعلام امكانية إبراز الجهد للإقامة فى منظومة الاعلام ماحققته المنظومة من تطور ملحوظ بالتقنيات الاعلامية خلال السنوات الماضية كما تم القاء النظر فى المؤتمر على واحة الاعلام والمركز الاعلامى الافتراضى وكيفية تحقيق تغير شامل فى نوعية تقنيات اعلامية فى الحج ومدى امكانية هذه المراكز الإعلامية ايصال الرسالة وقصة الحج .

تنافس القطاعات بمؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 

كما أكد على ان جميع القطاعات اليوم تتنافس بمفهوم شامل وأوسع لخدمة الحجاج وهو عبارة عن عدد كبير من الجهات المعنية بالحج سواء كانت جهات حكومية او جهات خاصة حتى منظومة القطاع الغير ربحى .

وذكر الدكتور عمرو المداح التابع لوزارة الحج ان الكل يشارك فى حدث يرعاه خادم الحرمين الشريفين القائد الاول بالدولة بما فيهم الشركات وممثلين الوزرات والبعثات والقنصليات وتواجد اليوم فى المؤتمر اكثر من 80 دولة .

خدمة ضيوف الرحمن الهدف الأول والأخير

كما أكد على فخره لتغير طبيعة الحديث الآن ليس كحج او عمرة او زياره فقط ولكن خدمة ضيوف الرحمن مؤكا على رؤية العالم لحرصهم واهتمامهم على ايجاد الافضل وهو الهدف الاول والاخير .

اقرأ أيضا