بسبب الطلب المتزايد.. جامعة الملك فيصل تقرر تمديد التسجيل في برامج مسارات حتي 18 يناير الجاري "رابط التسجيل الرسمي متوفر"


الاحد 14 يناير 2024 | 11:14 صباحاً
جامعة الملك فيصل
جامعة الملك فيصل
غزيل الخالدي

كشفت جامعة الملك فيصل, عبر حسابها الرسمي علي منصة 'إكس', عن أن مركز خدمات الأعمال التابع لها, قرر  تمديد موعد إغلاق التسجيل في مجموعة من برامج مسارات المتنوعة عبر منصة اغتناء, إلي يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024م.

تزايد الطلب هو السبب وراء التمديد

وقد أوضحت جامعة الملك فيصل من خلال تدوينتها, أن السبب في ذلك يعود إلي الطلب المتزايد على التسجيل في مقررات مسارات, ويشار إلي أن مسارات هو برنامج تعليمي يتاح من خلاله دراسة مقرر أو أكثر من مقررات الجامعة لأفراد المجتمع, وذلك من أجل تمكنهم من تحصيل الخبرات التعليمية والمعرفية في مجالات إحتياجهم.

البرامج المتاحة

وبحسب ما سبق الإعلان عنه, فإن البرامج المتوفرة في مسارات, تتمثل فيما يلي:

1. إدارة الموارد البشرية .

2. إدارة العلامة التجارية .

3. التسويق الرقمي .

4. الإبتكار و ريادة الأعمال .

5. التدليل الإحصائي.

6. إدارة المخاطر المالية .

7. المحاسبة الحكومية .

8. إدارة الإستثمار والخزبنة .

9. مباديء المحاسبة والتقرير المالي .

10. إدارة الجودة في الأجهزة الحكومية.

رابط التسجيل في برامج مسارات

وللتسجيل في مجموعة من برامج مسارات المتنوعة عبر منصة اغتناء, التابعة لجامعة الملك فيصل, يمكن ذلك عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

شروط القبول في مسارات

1. أن يكون المتقدم مؤهلاً لدراسة المقرر المطلوب سواء كان لديه شهادة علمية أو خبرة عملية في ذات المجال المراد دراسته أو مجالات مقاربة.

2. قد يتطلب القبول شروطاً أخرى كاجتياز اختبار تحديد مستوى، أو مقابلة شخصية.

3. يتم تأدية الاختبار النهائي حضورياً في مركز جامعة الملك فيصل بالأحساء فقط ولا يمكن للطالب تأدية الاختبار في أي مركز آخر.

اقرا ايضا: بعد فتح باب استقبال طلبات الترشيح..تعرف على كيفية التقديم في برنامج الدراسات العليا بجامعة الملك فيصل والشروط وكافة التفاصيل

اقرأ أيضا