تركي آل الشيخ يعلن احتمالية نقل موسم الرياض الى الصين


السبت 13 يناير 2024 | 09:16 مساءً
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
جودي عبدالكريم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم السبت، احتمالية نقل مباريات بطولة كأس موسم الرياض 2023، بمشاركة إنتر ميامي الأمريكي مع قطبي الكرة السعودية النصر والهلال.

تركي آل الشيخ يعلن احتمالية نقل موسم الرياض الى الصين

ويحتضن ملعب المملكة آرينا بطولة كأس موسم الرياض 2023، وذلك خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 29 يناير وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 8 فبراير، بمشاركة إنتر ميامي الأمريكي والهلال والنصر.

وأوضح آل الشيخ أنه تلقى عرضًا من الصين من أجل نقل مباريات كأس موسم الرياض إلى الصين، مع الحصول على 50% من دخل النقل التلفزيوني، مشيرًا إلى أنه يدرس العرض.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “تلقينا في موسم الرياض عرضا لنقل كأس الموسم إلى الصين، مع الحصول على 50% من دخل النقل التلفزيوني PPV إضافة إلى مبلغ مضمون، ندرس العرض”.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي يلتقي مع نظيره إنتر ميامي الأمريكي، في المباراة التي ستقام يوم 29 يناير، بينما ستقام مباراة النصر مع إنتر ميامي يوم الخميس الموافق 1 فبراير، أما الهلال سيواجه النصر في ختام بطولة كأس موسم الرياض، في التاسعة مساء يوم الخميس الموافق 8 فبراير.