"درون مذهل"يسحب البساط من تحت عصا السيلفي ويقدم مزايا كبيرة


HOVERAir X1 تعمل بالذكاء الاصطناعي وتلقط الصور بإيماءت اليد

الجمعة 12 يناير 2024 | 07:02 مساءً
دارون HOVERAir X1 يلتقط صور السيلفي بالذكاء الاصطناعي
دارون HOVERAir X1 يلتقط صور السيلفي بالذكاء الاصطناعي
بدر القحطاني

تسجيل اللحظات السعيدة من الأمور الهامة التي نحرص عليها ،لذا لا يمكن الاستغناء عن صور السيلفي ،وثمة خبر سعيد لعشاق السيلفي حيث  يمكنهم  الآن استخدام 'درون' طائرة بدون طيار تعمل بالذكاء الاصطناعي لمتابعتهم  والتقاط الصور .

اقرأ ايضا:بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف موتورولا الجديد Moto G Stylus "تقنيات متطورة وتصميم أنيق"

جهاز "HOVERAir X1"يمكنه تسجيل لقطات لك من ارتفاع 50 قدمًا في الهواء

دارون HOVERAir X1 يمتلك مزايا كبيرةدارون HOVERAir X1 يمتلك مزايا كبيرة

الطائرة الجديدة يتم إطلاقها من راحة اليد السهولة فكل ما عليك هو إطلاق جهاز 'HOVERAir X1' من راحة يدك، ليقوم بالمهمة نيابة عنك حيث يمكنه تسجيل لقطات لك من ارتفاع 50 قدمًا في الهواء أو متابعتك بسرعة 15 ميلاً في الساعة، حسب ما جاء في صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

ويستخدم الجهاز  المميز  الذكاء الاصطناعي لمواصلة التركيز عليك ويمكن توجيهه حيثما تذهب بحركات ذراع بسيطة.

سعر جهاز "HOVERAir X1"

وبالرغم من مزايا جهاز 'HOVERAir X1' إلا أنه  لا يناسب هذا  المسافرين ذوي الميزانية المحدودة، حيث يكلف 419 جنيهًا إسترلينيًا للحزمة الأساسية أي أكثر من 500 دولار، مقارنة بحوالي 10 جنيهات إسترلينية (12 دولارا) لعصا السيلفي المتواضعة.

وتم عرض الجهاز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لهذا العام في لاس فيغاس، والذي يُعرف بالكشف عن اتجاهات التكنولوجيا المستقبلية التي على وشك أن تنتشر في أرجاء العالم.

مشكلات عصا السيلفي

وتسببت عصا السيلفي في مشكلات ببعض البلاد في السنوات الأخيرة، حيث منعت الأحداث الرياضية والمتاحف والمتنزهات الترفيهية من ويمبلدون إلى المعرض الوطني الناس من استخدامها، وذلك بدعوى أن عصاها المعدنية تعيق الرؤية.

وبهذا الابتكار الجديد سيتعين على الناس التعامل مع الأزيز الشديد لسرب من طائرات الدرون (السيلفي) بدون طيار، عوضاً عن تعذر الرؤية بسبب العصي المعدنية.

مزايا جهاز HoverAir X1

يتميز  جهاز HoverAir X1،بعدة أمور ،كالتالي:

-يزن 4 أونصات (125 غرامًا) ويمكن استخدامه في الداخل أو الخارج

- يعمل بدون استخدام اليدين تمامًا

-لايتطلب  إلى وحدة تحكم أو تطبيق، بل يعتمد بدلاً من ذلك على ميزة 'التحكم بالإيماءات' التي تسمح له بمتابعتك من خلال التلويح بذراعيك،فبمنتهى السهولة كل ما عليك هو تشغيل الطائرة بدون طيار ووضعها على راحة يدك مع توجيه الكاميرا

دارون HOVERAir X1 يلتقط صور السيلفي بالذكاء الاصطناعي
دارون HOVERAir X1 يمتلك مزايا كبيرة

اقرأ أيضا