استعداد لصرف دعم مارس.. إيداع 925 مليون ريال فى حسابات مستفدى دعم سكنى


الاحد 26 مارس 2023 | 02:19 مساءً
موعد صرف الدعم السكني
موعد صرف الدعم السكني
فريق- السعودى اليوم

يستعد مستفيدو برنامج سكنى لصرف مخصصات دعم سكنى لشهر مارس خلال ساعات، بعدما أعلن الصندوق العقاري، اليوم الأحد، إيداع 925 مليون ريال في حسابات المستفيدين، ليصل بذلك إجمالى مبلغ الدعم حتى الآن إلى 46 مليارًا و200 مليون ريال.

الصندوق العقارى 

وجاء على حساب الصندوق العقاري عبر موقع “تويتر”، أنه استمرارًا لتقديم الدعم السكني لأهلينا مستفيدي برنامج “سكني”، تم إيداع أكثر من 925 مليون ريال لشهر مارس 2023 تيسيرًا وتمكينًا لتملكهم المسكن الأول”.

اقرأ أيضًا: 

كم قيمة استحقاق دعم حساب المواطن دفعة أبريل 2023 للمستفيدين؟ المنصة تجيب

يصل لـ 300 ألف ريال.. منتج تمويلي وحوافز للمتعطلين عن العمل بخطوات بسيطة

الاستعلام عن صرف الدعم

يمكن لجميع مستفيدي برنامج الدعم سكني الدخول للموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الإسكان والاستعلام عن نزول الرواتب، من خلال تسجيل الدخول لموقع وزارة الإسكان، ثم أدخل البيانات المطلوبة وتأكد من صحتها، وبعد ذلك اضغط على استعلام، ومنها استعلام عن الراتب، أخيرًا ستظهر أمامك صفحة بها كافة التفاصيل الخاصة بالراتب الشهري.

شروط برنامج سكني

وتشمل شروط الاستفادة من برنامج سكنى أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وقت تقديم طلب الدعم السكني وإلى حين تخصيص الدعم السكني له، إذا كان طلب الدعم السكني مقدماً من الزوج أو الأب، وجب ألا يقل سنه عن (25) سنة وقت تقديم الطلب. ولا يُطبق هذا الشرط إذا كان المتقدم الزوجة أو الأم أو الإخوة مجتمعين أو الابن أو الابنة، أو من يأخذ حكم الأسرة وفقا لما نصت عليه الفقرة (د) من المادة الثالثة من اللائحة. 

موعد صرف الدعم السكني
صرف الدعم السكني

اقرأ أيضا