التقديم متاح الآن.. فرص توظيف للرجال والنساء لحديثى التخرج فى البنك الأهلى السعودي


الاربعاء 10 يناير 2024 | 04:30 مساءً
البنك الأهلي السعودي
البنك الأهلي السعودي
ريم العتيبي

يبدأ التقديم لعدد من فرص التوظيف من البنك الأهلى السعودى للرجال والنساء، للمشاركة فى برنامج 'رواد الأهلى' المنتهى بالتوظيف لحديثى التخرج فى مختلف التخصصات 'الإدارية، المالية، التقنية، الهندسية'.

وظائف البنك الأهلى السعودي

يعد برنامج 'رواد الأهلى' المتميزين من الخرجين فى مختلف التخصصات للعمل فى البنك الأهلى السعودى، والتدرج الوظيفى فى مناصب قيادية، إذ صمم البرنامج بالتعاون مع شركاء استراتيجيين ليقدم برنامجًا فريدًا من نوعه، لإعداد قادة المستقبل خلال رحلة تعليمية مهنية على مدى 12 شهرًا.

شروط التقديم لوظائف البنك الأهلي

ويشترط فيمن يتقدم لشغل أيًا من فرص التوظيف، أن يكون حديثي التخرج من درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات الإدارية والمالية والتقنية أو الهندسة الصناعية من جامعة سعودية أو دولية مُعتمدة من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، والتفرغ التام أثناء البرنامج (ألا يكون مرتبط بأي عمل سواء دوام كامل أو جزئي)، وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

كما يشترط الاستعداد للانتقال إلى الرياض خلال مدة البرنامج (12 شهر)، اجتياز المقابلات والاختبارات والتقييمات التي يديرها البنك الأهلي السعودي بنجاح.

برنامج رواد الأهلى 

ينفذ برنامج رواد الأهلى لمدة 12 شهر منتهية بالتوظيف، إذ يوفر البرنامج للبنك كوادر بشرية سعودية واعدة، تنمو وتتدرج داخل البنك، وتشاركه الرؤية والأهداف، وتؤمن بقيمه، وتتمتع بشغف القيادة، وتشاركه الطموح، لذا فإن برنامج 'رُوَّاد الأهلي' ليس برنامجاً تقليدياً للسعودة ولتوظيف الخريجين؛ لكن 'رُوَّاد الأهلي' هو الخيار الأول لتوظيف الكوادر الوطنية في قطاع الصناعة المصرفية، ويتاح التقديم من هنا.

اقرأ أيضا