بالصور.. شاهد الأمن العام يستعرض تقنيات مركباته في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بجدة


الاربعاء 10 يناير 2024 | 04:12 مساءً
الأمن العام يستعرض تقنيات مركباتة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة
الأمن العام يستعرض تقنيات مركباتة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة
غزيل الخالدي

إستعرض الأمن العام تقنيات مركباته الأمنية, وذلك ضمن مشاركته بجناح وزارة الداخلية في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بجدة, وهذا وفقاً لما جاء علي الحساب الرسمي للأمن العام عبر منصة 'إكس'.

الأمن العام يستعرض تقنيات مركباتة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرةالأمن العام يستعرض تقنيات مركباتة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة

تقنيات مركبات الأمن العام

حيث نشر الحساب الرسمي للأمن العام, صور أظهرت المركبات الأمنية, تقنياتها خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة, المقام في مدينة جدة.

تفاصيل مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة

والجدير ذكره, أن مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة, إنطلق في 8 يناير الجاري, من المقرر أن يستمر لمدة 4 أيام, ويهدف المؤتمر والمعرض إلى عرض وتسليط الضوء على أحدث التطورات والابتكارات في مجال خدمات الحج والعمرة، وتعزيز الجودة والكفاءة في تقديم تلك الخدمات.

الأمن العام يستعرض تقنيات مركباتة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرةالأمن العام يستعرض تقنيات مركباتة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرةالأمن العام يستعرض تقنيات مركباتة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرةالأمن العام يستعرض تقنيات مركباتة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة

فرصة للمهتمين بالحج والعمرة

ويشار إلي أن فعاليات المؤتمر والمعرض, تعتبر فرصة للمهتمين بالحج والعمرة وصناعة السفر والسياحة للتعرف على أحدث الابتكارات والتقنيات التي تعزز تجربة الحجاج والمعتمرين. كما يسهم المعرض في تعزيز القطاع السياحي والاقتصادي في المملكة العربية السعودية، وتوفير فرص الاستثمار والشراكات في هذا المجال.

اقرأ أيضا