كتيبة تليجراف مصر .. أول تكريمات مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي في العام الجديد


الاربعاء 10 يناير 2024 | 12:05 مساءً
تكريم كتيبة تليجراف مصر
تكريم كتيبة تليجراف مصر
ياسر أبو العز

في إطار سلسلة تكريمات الكيانات المهنية والأكاديمية المتميزة، وفي أول فعاليات العام الجديد 2024 ، كرمت مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي برئاسة الكاتب الصحفي عبدالجواد أبوكب رئيس مجلس الأمناء، كتيبة عمل موقع تليجراف مصر والكاتب الصحفي الكبير الأستاذ سامي عبدالراضي رئيس التحرير .

تكريم كتيبة تليجراف مصرتكريم كتيبة تليجراف مصر

انطلاق التجربة الصحفية الجديدة التي تضم نخبة كبيرة من الصحفيين الشباب

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الكاتب الصحفي عبدالجواد أبوكب، والكاتب الصحفي خالد برماوي لمقر الموقع للتهنئة بمناسبة انطلاق التجربة الصحفية الجديدة التي تضم نخبة كبيرة من الصحفيين الشباب، وحصول الموقع رسميا علي الترخيص من المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام.

جهود مبدعة لكتيبة العمل خلال الأشهر الماضية

وقد أشاد أبوكب وبرماوي بالجهود المبدعة لكتيبة العمل خلال الأشهر الماضية والتي ظهرت آثارها واضحة في الانطلاقة القوية التي ظهر بها الموقع .

حصول عبد الراضي على جائزة التفوق الصحفي من نقابة الصحفيين

يذكر أن الكاتب الصحفي سامي عبدالراضي رئيس تحرير الموقع ، له باع طويل في العمل الصحفي، حيث تخرج من قسم الصحافة جامعة سوهاج عام 1999، وحصل على جائزة التفوق الصحفي من نقابة الصحفيين عام 2007، ثم انتقل للعمل بصحيفة 'الوطن' عام 2012.

تقلد العديد من المناصب الصحفية وحاليًا رئيس تحرير مجموعة قنوات النهار

وتقلد عبدالراضي، منصب مساعد رئيس تحرير صحيفة 'الوطن' عام 2016، وبعدها شغل منصب مدير تحرير 'الوطن'

كما شغل عبدالراضي عددًا من المناصب على القنوات الفضائية، حيث تولى رئاسة تحرير عدد كبير من برامج التوك شو، حيث كان أبرزها برنامج 90 دقيقة، ومصر الجديدة، مع الإعلامي معتز الدمرداش، ثم ويشغل حاليًا منصب رئيس تحرير مجموعة قنوات النهار .

اقرأ أيضا