بعد إطلاقه رسميًا.. ننشر خطوات وشروط التسجيل فى برنامج رواد السياحة فى نسخته الثانية


يستهدف 100 ألف مواطن..

الاثنين 08 يناير 2024 | 03:45 مساءً
وزارة السياحة تطلق برنامج رواد السياحة
وزارة السياحة تطلق برنامج رواد السياحة
ريم العتيبي

أعلنت وزارة السياحة عن إطلاق النسخة الثانية من برنامج رواد السياحة أحد برامج أهلها، والذى يأتى فى إطار تأهيل الكوادر البشرية لمتطلبات سوق العمل وتوفير فرص واعدة للعاملين السعوديين فى قطاع الأغذية والمشروبات.

إطلاق برنامج رواد السياحة 

وأوضحت الوزارة، فى تدوينة نشرها حسابها الرسمى على منصة 'إكس'، أن برنامج رواد السياحة يهدف إلى تطوير المهارات اللازمة للابتكار فى مجال السياحة وتحديدًا قطاع الأغذية والمشروبات والمساهمة فى تنمية وتطوير القطاع السياحى فى المملكة، لافته إلى أن برنامج رواد السياحة هو برنامج تدريبى يهدف إلى تدريب 100 ألف سعودى من العاملين فى قطاع السياحة لتزويدهم بالمهارات اللازمة وتمكينهم من الحصول على شهادات معتمدة عالميًا فى مجال السياحة.

ومن المقرر تقديم التدريب داخل وخارج المملكة على مسارات تدريبية محددة مثل مسار القيادة، المسار الاحترافى، ومسار الخطوط الأمامية، ويخصص البرنامج للمدراء والعاملين بقطاع السياحة.

كيفية التسجيل فى برنامج رواد السياحة

يمكن الالتحاق ببرنامج رواد السياحة عن طريق ملء استمارة الطلب الموجودة على موقع وزارة السياحة، وسيتم إرسال رسالة تأكيد لمقدم الطلب على البريد الإلكترونى ورقم الهاتف المحمول المذكورين فى استمارة التسجيل. 

اقرأ أيضا