أسعار وخطوات حجز تذكرة قطار الحرمين من مكة إلى المدينة إلكترونيًا 1445 (رابط الحجز والأسعار الجديدة )


الاثنين 08 يناير 2024 | 02:04 مساءً
خطوات حجز تذكرة قطار الحرمين
خطوات حجز تذكرة قطار الحرمين
ريم العتيبي

خطوات حجز تذكرة قطار الحرمين من مكة إلى المدينة إلكترونيًا 1445.. واحدة من الخدمات التى تتيحها المملكة لزوارها ومواطنيها من الراغبين فى استقلال القطار السريع لتسهيل حركة التنقل من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة فى زمن قياسي.

كيف احجز تذكره فى قطار الحرمين 

وتخضع خطوات حجز تذكرة قطار الحرمين من مكة إلى المدينة لنظام إلكترونى سريع لا يتطلب سوي لحظات لإتمام عملية الحجز من مكانك دون الحاجة إلى التوجه لجهة ما لاستيفاء الإجراءات المطلوبة لـ حجز تذكرة قطار الحرمين السريع، فكل ما عليك هو تقديم الطلب إلكترونيًا عبر موقع قطار الحرمين السريع الإلكترونى واستكمال باقي الخطوات تباعًا كما سنوضح فى التقرير الآتى: 

كيف اقدم رحلتي فى قطار الحرمين؟

أولى خطوات حجز تذكرة قطار الحرمين من مكة إلى المدينة تبدأ بتسجيل الدخول إلى موقع قطار الحرمين السريع الإلكترونى من هنا، ثم اختيار خدمة حجز جديد من قطار الحرمين.

كيفية شراء تذاكر قطار الحرمين

انتقل بعد ذلك إلى القائمة الرئيسية للموقع وقم بتحديد مسار الرحلة، ومحطة الانطلاق واليوم والساعة التى يرغب فى السفر أثناءها، وتتيح القائمة أيضًا تحديد أعداد المرافقين وما إذا كان أحدهم من ذوي القدرات الخاصة لتوفير مقعد مخصص تحديدًا له.

ولإتمام خطوات حجز تذكرة قطار الحرمين من مكة إلى المدينة،عليك إدخال الرمز المرئي ليظهر فورًا جدول المواعيد المتاحة في التاريخ الذي سوف تكون فيه رحلتك.

هل يوجد طعام في قطار الحرمين؟

ويتيح شراء تذكرة قطار الحرمين السريع رحلة مميزة للمستفيدين، حيث يتم تقديم وجبات مجانية تشمل عملاء الأعمال المميزة و المقصورة الخاصة المميزة , وستكون متاحة للشراء لجميع حاملي فئات التذاكر الأخرى عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق أو مكاتب التذاكر في المحطات.

أسعار تذاكر قطار الحرمين 1445

تتراوح أسعار تذاكر قطار الحرمين 1445 بين 20 ريال إلى 150 ريال تبعًا لواجهة القطار من وإلى، إذ يبلغ سعر التذكر عن الرحلة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة 150 ريالًا، المدينة المنورة إلى جدة 125 ريالًا، المدينة المنورة إلى مطار الملك عبد العزيز 120 ريالًا، المدينة المنورة حتى مدينة الملك عبد الله 100 ريال، مكة المكرمة إلى مدينة الملك عبد الله 85 ريالًا، مكة المكرمة حتى مطار الملك عبد العزيز 60 ريالًا، جدة حتى مدينة الملك عبد الله 50 ريالًا، مكة المكرمة إلى جدة 40 ريالًا، جدة حتى مطار الملك عبد العزيز 20 ريالًا. 

اقرأ أيضا